بالتفاصيل.. “حرب باردة” بين شيكابالا ومحمد إبراهيم تشعل الأجواء داخل الزمالك

نشبت أزمة كبيرة بين محمود عبد الرازق “شيكابالا” ومحمد إبراهيم لاعبي فريق الزمالك الفترة الماضية بسبب الخلافات المتراكمة بين الطرفين.

وكانت البداية فيما حدث بمواجهة القمة بنهاية الدور الأول لبطولة الدوري، وتسريب خبر رفض شيكابالا المشاركة أمام الأهلي بعد إصابة ستانلي قبل أن يحل محمد إبراهيم بديلًا له، وكانت تلك الأزمة بداية تحطيم العلاقة بينهما.

وكان شيكابالا قد هاجم محمد إبراهيم مؤخرًا بسبب ارتداء الأخيرة لشارة “الكابتن” وقال لبعض زملائه “جه الزمن اللي الشارة بتلف فيه على 4 لاعيبة” ، ووصل الهجوم إلى محمد إبراهيم الذي غضب من حديث شيكابالا وأكد أنه كان يرتدي الشارة قبل عودة الفهد الأسمر من الأساس وخلال خوضه تجربة الإحتراف في البرتغال.

ورغم أن إسلام جمال ومحمد إبراهيم يحتفلان بعيد ميلادهما في يوم واحد بالأمس الأول من مارس لكن شيكابالا نشر تهنئة لجمال فقط عبر حسابه على الإنستجرام وتجاهل محمد إبراهيم تمامًا ليكون ضربة جديدة في العلاقة بينهما وتأكيد على التوتر الشديد.

إسماعيل يوسف مدير الكرة وأحمد مرتضى منصور عضو المجلس يرتبان لجلسة تجمع الثنائي خلال ساعات لإزالة أية خلافات موجودة بينهما وإعادة المياه لمجاريها خاصة أن شيكابالا ومحمد إبراهيم كان من أقرب اللاعبين لبعضهما داخل الفريق خلال السنوات الماضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *