عفت السادات

بالفيديو.. أسرة السادات تعلن دعمها للدكتور عفت في معركته الانتخابية

أعلن العميد جمال عصمت السادات، أحد اقطاب عائلة الرئيس الراحل محمد أنور السادات دعم الأسرة الكامل للدكتور عفت السادات، رئيس حزب «السادات الديمقراطي» في معركته الانتخابية لعضوية مجلس الشعب عن دائرة «تلا – الشهداء» خلفًا لشقيقه محمد أنور السادات.

وقال العميد جمال السادات في تسجيل له اليوم الثلاثاء إن كبار عائلة السادات استقرت بالإجماع على دعم الدكتور عفت السادات في معركته الانتخابية لاستكمال المسيرة الطويلة التي بدأتها العائلة في خدمة أبناء دائرة «تلا».

وطالب العميد جمال السادات أهالي مركز الشهداء بأن يكونوا الداعم الأكبر والرئيسي للدكتور عفت السادات لاستكمال مسيرة العطاء التي بدأها، مشيرًا إلى أن عفت السادات قدم الكثير والكثير لأهل الدائرة.

وجاء نص رسالته كالتالي: «بسم الله الرحمن الرحيم.. أنا العميد جمال عصمت السادات، شقيق المرحوم طلعت عصمت السادات وكنت ذراعه الأيمن في دائرة تلا، وأيضًا أنا شقيق الدكتور عفت السادات. بحمد الله وقع اختيار كبار العائلة على الدكتور عفت السادات لخوض المعركة الانتخابية، لقد قدم عفت الكثير وبذل مجهودات كبيرة في السابق لمصلحة دائرته وأهله، ولذا أحث أهلنا في مركز الشهداء أن يكونوا الداعم الرئيسي للدكتور عفت السادات ليستكمل مسيرتنا في خدمة أهالي مدينة تلا والشهداء كلنا في خدمتكم.. وشكرًا»

العميد جمال السادات يوجه رسالة لأهالي تلا والشهداء

رسالة العميد #جمال_السادات شقيق الدكتور #عفت_السادات لأهالينا فى #تلا و #الشهداء وإعلان دعم أسرة #السادات وتكاتفها بجوار الدكتور عفت لخوض الانتخابات فى الدائرة .عفت السادات – Effat El Sadat#تلا_والشهداء_ياسادات

Gepostet von ‎عفت السادات – Effat El Sadat‎ am Montag, 6. März 2017

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *