أنور السادات يعلن دعمه لشقيقه في الترشح لعضوية مجلس النواب

أعلن محمد أنور السادات، رئيس حزب الإصلاح والتنمية دعمه لشقيقه الدكتور عفت السادات، في الانتخابات المقررة على مقعده تحت قبة البرلمان عن دائرة «تلا – الشهداء».

وأكد «السادات» في تصريحات صحفية، أنه سيدعم شقيقه في خوض تلك الانتخابات، لأنه الأقدر على مواصلة مسيرة العطاء التي بدأتها العائلة منذ دخولها العمل السياسي، مشيرًا على أن “عفت” قدم الكثير والكثير ولكن القرار الأخير لأبناء الدائرة.

ولم يأتي هذا الدعم فرديًا، فقد أعلن العميد جمال عصمت السادات، أحد اقطاب عائلة الرئيس الراحل محمد أنور السادات دعم الأسرة الكامل للدكتور عفت السادات، رئيس حزب «السادات الديمقراطي» في معركته الانتخابية لعضوية مجلس الشعب عن دائرة «تلا – الشهداء» خلفًا لشقيقه محمد أنور السادات.

وقال العميد جمال السادات إن كبار عائلة السادات استقرت بالإجماع على دعم الدكتور عفت السادات في معركته الانتخابية لاستكمال المسيرة الطويلة التي بدأتها العائلة في خدمة أبناء دائرة «تلا».

وكان الدكتور عفت السادات، رئيس حزب السادات الديمقراطي أعلن ترشحه رسميا على مقعد شقيقه النائب السابق محمد أنور السادات، الذي أسقطت عضويته مؤخرا عن دائرة تلا والشهداء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *