خسارة فريقه أمام
حسام حسن

الزمالك يضغط على حسام حسن بورقة شيكابالا للتخلي عن جمعة

تعرض مسئولو نادي الزمالك لصدمة كبيرة بعد رفض حسام حسن المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي بالإستغناء عن خدمات مهاجمه أحمد جمعة.

وقام مسئولو الأبيض بمفاوضات قوية مع اللاعب للإتفاق على كل بنود التعاقد والحصول على موافقة إدارة النادي البورسعيدي، لكن قرار حسام حسن عطل كل الأمور بالنسبة لمسئولي نادي الزمالك وأعادها إلى نقطة الصفر من جديد.

وأمام رفض حسام حسن فان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك لم يجد أمامه سوى حل واحد فقط وهو التضحية بالنجوم بين صفوفه وتقديم بعض اللاعبين للنادي البورسعيدي على سبيل المقايضة كوسيلة لإقناع حسام حسن بالتفريط في خدمات جمعة.

ويعتبر محمود عبد الرازق “شيكابالا” صانع ألعاب الزمالك أحد أهم اللاعبين المرشحين للإنضمام إلى صفوف المصري ضمن صفقة أحمد جمعة بسبب تذبذب مستوى اللاعب وفشله في العودة لفورمته المعهودة إلى جانب مشاكله المستمرة داخل الفريق بالإضافة إلى قناعة حسام حسن المدير الفني لفريق المصري بمستواه وقدراته وهو ما دفعهم للتفكير في إستخدامه كورقة أخيرة لضم أحمد جمعة.

ويرى مسئولو الزمالك أن شيكابالا سيحل لهم العديد من الأزمات في صفقة أحمد جمعة بجانب تخفيض القيمة المالية، خاصة أنه نجم كبير ومن الصعب أن يرفضه حسام حسن كما يعتقد مسئولو الأبيض.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *