عفت السادات

عفت السادات : الملف الصحي فى أولويات برنامجي الانتخابي ،وسأسعي لتحويل المستشفيات التكاملي الي تخصصي

قال الدكتور عفت السادات المرشح لإنتخابات مجلس النواب عن دائرة «تلا – الشهداء» ، ان قطاع الصحة يأتى على رأس قائمة اولوياته فى البرنامج الإنتخابى الخاص به، وتحديدا فى القرى والكفور المحرومة من الخدمات الصحية . وأوضح ، انه سيقوم بدعم كافة الوحدات الصحية بالقرى بالأطباء وتوفير خدمة الأخصائي من اجل تقديم خدمة صحية جيدة للمواطن البسيط .

وأضاف ” السادات ” انه يعكف على تجهيز ملف كامل بالمستشفيات التكاملي بالدائرة حيث يوجد في مركز تلا اربعة مستشفيات وهي كفر ربيع، قشطوخ، زاوية بمم، طبلوها ، ومستشفتان بمركز الشهداء وهم دنشواى، وعمروس ، وذلك من اجل الاستفادة منهم ومن المباني الشاهقة الخاصة بهم وتحويلهم الي مستشفيات تخصصية في تخصصات الأطفال والنساء والتوليد والكلي ومراكز لعلاج فيروس سي لتكون نقط وسيطة بين الوحدات الصحية والمستشفيات العامة من اجل النهوض بالخدمة الصحية ، لافتا الى انه سيحرص علي ضم المجتمع المدني والقطاع الخاص لهذه المهمة لتحقيق الاستفادة منها لزيادة حجم الخدمات الطبية المقدمةوبالتالى المساعدة بشكل كبير على تطوير المنظومة العلاجية.

وتجري الإنتخابات فى دائرة تلا والشهداء على مقعد النائب المسقط عضويته محمد أنور السادات يومي 10 و11 أبريل المقبل في الخارج ويومي 11 و12 أبريل في الداخل، وفي حالة الإعادة يومي 18 و 19 أبريل في الخارج ويومي 19 و20 في الداخل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *