شاهد| المشاهير في الجيم «رقص.. ضرب.. منشطات».. لقاء الخميسي ترقص على نغمات «ارسم قلب» .. وسمية الخشاب تخشي النظرات

يحرص نجوم العرب دائمًا على ممارسة الرياضة بشكل يومي؛ من أجل الحفاظ على لياقتهم البدنية، والظهور بشكل جيد أمام الجمهور، ولكن تعرض البعض منهم لمواقف ساخرة وضحكة ، أثارت الجدل حولهم.

نستعرض لكم أهم هذه المواقف المضحكة ..

رقص داخل الجيم

أثارت الخميسي حالة جدل واسعة بعد نشرها فيديو وهي داخل الجيم وترقص على نغمات اغنية “أرسم قلب”، مما عرضها للانتقاد من قبل المتابعين، بينما أبدي آخرون إعجابهم بالفيديو، بسبب رقصها بطريقة عفوية على الأغنية، خاصة قيامها بحركات غريبة بوجهها وجسدها وترديدها لكلمات الأغنية.

موقف صعب داخل الجيم

قالت سمية الخشابإنه كلما ذهبت إلى الجيم تجد أن كل من حولها ينظرون إليها، فلا تستطيع أن تتمرن بحرية مثلها مثل أي شخص، بخلاف أن بعض محبيها يرغبون في التصوير معها لتجد أن الوقت يهدر دون الاستفادة منه.
وأضافت سمية الخشاب أن لهذين السببين قامت بإقامة صالة رياضية داخل منزلها، فلا تضطر للذهاب للجيم العادية.

عمرو دياب يستعرض عضلاته

شارك جمهوره عبر صفحته الشخصية بموقع «إنستجرام»، بفيديو لأهم التمارين التي يقوم بها، وعلق عليه قائلًا: «احتفالا بعيد ميلادي الـ 55 في الجيم»، وقد اثار الفيديو قلق بعض جمهوره الذي يخشى عليه من الحسد.

وفسر البعض ان الفيديو للردللرد على منتقديه حول كبر سنه، وظهر في الفيديو وهو يمارس تدريبات شاقة.

كما أظهر مقطع الفيديو، اللياقة البدنية العالية التي يتحلى بها الهضبة، حيث يظهر بعضلات مفتولة على عكس من يصغرونه سنا.

اتهام بتناول منشطات للعضلات

اتهم الجمهور الفنان المصري محمد رمضان، بعد نشره صورًا له على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، يستعرض فيه عضلاته داخل الجيم، معلقا عليها: «الكسل أول طريق الفشل»، حيث ظهر بجسد نحيف، في مسلسل «ابن حلال»، فاتهمه البعض بأنه تناول منشطات رياضية لتقوية عضلاته.

 

ضرب المدربة

ظهرت الفنانة شيماء سيف وزوجها “مادي”، في إحدى صالات الجيم بإسبانيا، وتعرضوا للعديد من المواقف المحرجة، والكوميدية.

وخلال الفيديو المعروض في برنامج “تلاته في واحد”، والذي يذاع على فضائية “أون أي”، حاول المدربين مساعدتهم، ولكنهم فشلوا، وانتهى الأمر باعتداء شيماء سيف على المدربة.

وعلقت: “أنا كنت بلعب معاهم بس هي اللي مكنتش عارفه تضربني، والمشكلة في المدرب أنه معرفش يضربني.. الرياضة بتدي طاقة واحنا مش محتاجين طاقة.. ده حتى الشقة عندنا في السابع وعمرنا مركبنا الأسانسير علشان نعمل رياضة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *