شاهد| فنانين سرق الموت حبهم الأول.. أبرزهم شادية وحورية فرغلي

يتعرض بعد  الفنانين بالعديد من المآسي، التي يحاولون نسيانها بالوقوف أمام الكاميرا، وتتنوع هذه المآسي بين فقدان حبيب أو مرض أو فقر أو قصة حب فاشلة أو مشكلات أسرية.

ونستعرض لكم من خلال السطور التالية مأساة 7 فنانين سرق الموت حبهم الأول..

حورية فرغلي

البداية، من الفنانة “حورية فرغلي”، التي فقدت خطيبها وحبها الأول في حادث سيارة قبل يوم واحد من زفافهما ولم تتزوج حتى الآن.

ليا ميشيل


الممثلة والمغنية الأمريكية “ليا ميشيل”، فقدت حبيبها الأول الممثل الكندي “كوري مونتيث” بسبب جرعة هيروين زائدة، وذلك على الرغم من خضوعه لفترة علاج من الإدمان استمرت لمدة شهر قبل وفاته.

بشار الشطي


الممثل والمغني الكويتي “بشار الشطى”، انضم لهذه القائمة، أيضًا؛ حيث إنه فقد حبيبته الأولى بعد صراع مع مرض السرطان.

جنيفر أنيستون


جنيفر أنيستون، واحدة من الفنانات اللاتين خطف الموت حبهم الأول؛ فقد رحل حبيبها الأول “دانييل ماكدونالد” بعد صراع مع سرطان المخ.

رامي صبري

المطرب رامي صبري، روى في أحد البرامج التليفزيونية، أنه كان يحب زميلة له في معهد الموسيقى إلا أن الموت خطفها منه.

شادية


الفنانة المعتزلة “شادية”، أيضًا، من أشهر الفنانات اللاتي خطف الموت حبهم الأول؛ فقد تعلقت بابن الجيران “أحمد”، الذي كان ضابطًا بالجيش واتفقا على أن يتقدم لخطبتها بعد العودة من حرب فلسطين، لكن الموت قرر أن يخطفه منها خلال هذه الحرب، لتدخل في حالة نفسية صعبة لم يخرجها منها سوى حبها للفنان الراحل “عماد حمدي”.

بيرين سات


الفنانة التركية “بيرين سات”، أيضًا، فقدت حبيبها الأول “إيفي جواري”، في حادث سير عام 2004، وعاشت بسبب ذلك في حالة نفسية صعبة، وهو ما جعلها لا تستطيع نسيانه حتى بعد زواجها؛ فهي تحرص كل عام على الاحتفال بعيد ميلاده لتؤكد للجميع أنها لم تنسه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *