أحمد عزمي

شاهد| 4 نجوم تعرضوا لمواقف محرجة في «أكمنة الشرطة».. بينهم فنانين تم حبسهم

شاهد مواقف محرجة للفنانين أثناء عبور لجان أمنية عند قيادتهم لسيارتهم

تعرض بعد النجوم لمواقف عديدة وعقبات في الالتزام بالقواعد أثناء عبور لجان أمنية عند قيادتهم للسيارة، فمنهم من يلتزم بالقواعد، وآخر لا يلتزم بالقواعد والانضباط ويضع نفسه في موقف محرج تصل إلى القبض عليه من قبل الشرطة.

وكانت آخر المواقف مع رجال الشرطة في اللجان الأمنية ما ذكره الفنان محمد صبحي في برنامجه «مفيش مشكلة خالص»، المذاع على فضائية «سي بي سي»، حيث كان عسكري المرور يصر على فحص سيارته في كل مرة يقابله فيها.

ونستعرض لكم أبرز مواقف الفنانين مع رجال الشرطة في اللجان الأمنية والتي انتهت بعضها بقضية تسبب في حبس بعضهم.

محمد صبحي


روى الفنان محمد صبحي أول أمس موقفا طريفا وقع بينه وبين عسكري مرور كان يصر دائما على فحص سيارته في كل مرة يقابله فيها.

وأضاف في برنامجه «مفيش مشكلة خالص»، المذاع على فضائية «سي بي سي»، أنه كان هناك عسكري مرور أمام المسرح الذي يعمل فيه وكان دائما يسأله عن الرخصة وإجراءات الأمان في سيارته، وأن الموقف تكرر معه أكثر من أربع مرات حتى اختفى هذا الشرطي من أمام المسرح، قائلا: «بعد فترة طويلة نسيت العسكري ده نهائي وفي مرة كنت رايح مشوار في المهندسين ولقيت العسكري دة تاني وقام بتفتيشه بنفس الطريقة مرة أخرى».

ميرهان حسين


وفي مارس العام الماضي، وفقا لتقارير صحفية، اشتبكت «ميرهان حسين» مع ضباط وأفراد كمين المنصورية بدائرة قسم الهرم، بعدما رفضت التوقف في الكمين واصطدمت بالحواجز الارتكازية البلاستيكية، وتمكنت قوات الشرطة من إيقافها وقالت وزارة الداخلية إنها تعدت على القوة المتواجدة بالسب والشتم وصفع أحد الضابط وإصابة آخر بجروح طولية بالوجه باستخدام أظافرها.

بعد تفتيش السيارة عثر الأمن على زجاجتين خمر وكوب به مادة كحولية، وتم اقتياد ميرهان إلى قسم شرطة الأهرام وتحرير المحضر رقم 16862 جنح قسم شرطة الأهرام، وتقدم مواطنين للشهادة على الواقعة.

عمر متولي


تمكن النقيب محمد محمود عزمى، ضابط مباحث قسم العبور، والقوة المرافقة، وفقا لتقارير صحفية، من ضبط الفنان «عمر متولى» نجل الفنان الراحل مصطفى متولى، أغسطس 2015، أثناء تعاطيه المواد المخدرة حال استقلاله سيارته بمنطقة العبور.

وكان بحوزة الفنان الشاب سيجارة مشتعلة مخلوط تبغها بمخدر الحشيش وقطعة صغيرة من ذات المخدر تزن 3 جرامات حال استقلاله السيارة رقم 178 ن ط ث وبمواجهته اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد التعاطى وتحرر المحضر رقم 315/8292 جنايات قسم العبور.

أحمد عزمي


كما ألقت شرطة شرم الشيخ، في أبريل 2014، وفقا لتقارير صحفية، القبض على الممثل «أحمد عزمي» بكمين أمني بشرم الشيخ لحيازته أقراص مخدرة وخلال تفتيش الكمين لسيارته عثر على عدد من أقراص الترامادول المخدر وبرفقته فتاة من محافظة البحيرة وبالتحري عنها تبين أنها مسجلة في عدد من قضايا الآداب، فيما تم تحرير محضر رقم 3011 بقسم شرطة شرم الشيخ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *