اتنصب عليه في «تونس» ونفي علاقته بـ«مبارك».. تصريحات مثيرة لإيهاب توفيق

حل الفنان إيهاب توفيق ضيفًا على برنامج “عائشة” أمس الجمعة والذى يعرض على شاشة القناة “التاسعة التونسية”، وتحدث “توفيق” عن بداياته في الفن خاصة مقابلته لموسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب الذى اختار له اسمه الفنى، ونستعرض أبرز التصريحات التى أدلى بها للبرنامج خلال التقرير التالى..

استضاف برنامج “عائشة” أمس الجمعة والذى يعرض على شاشة القناة “التاسعة التونسية”،الفنان إيهاب توفيق، وتناول الحوار بدايات توفيق في الفن خاصة مقابلته لموسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب الذى اختار له اسمه الفنى.

ونستعرض أبرز التصريحات التى أدلى بها للبرنامج خلال التقرير التالى.

مقابلته مع “موسيقار الأجيال”

قال: “محمد عبد الوهاب هو الذى اختار لى الاسم الفنى إيهاب توفيق”، مشيرًا إلى أنه يمثل المدرسة الكلاسيكية في الغناء، وهذا سبب نجاحه خاصة الأعمال التى قدمها مع الفنان حميد الشاعرى.

النصب عليه فى 4 ملايين دينار

كشف توفيق تفاصيل الخلاف الذى وقع بينه وبين صديقه التونسي واللذين أقاما سويًّا مشروعًا استثماريًّا عقاريًّا بتونس قبل الثورة، حتى وصل الخلاف لساحات القضاء، والتحفظ على أموال إيهاب بالبنك المركزي التونسي والتى قدرت بأربعة ملايين دينار تونسى، ولم يصدر القضاء حتى الآن أى حكم فى القضية.

علاقته بـ”حسنى مبارك”

نفى إيهاب توفيق وجود علاقة صداقة قوية تجمعه بالرئيس الأسبق مبارك، مؤكدًا أنه لا يوجد أى صلة بينه وبين الرئيس الأسبق على الإطلاق.

ندمه على تصوير بعض الكليبات

يعتبر إيهاب توفيق أن كليب “سامحنى خلاص” و”أكتر من كده إيه” من أفضل الكليبات التى قدمها فى مسيرته الفنية لأنهما تمتعا بسيناريو وقصة درامية، قائلًا: “لو عاد بى الزمن للخلف سأرفض تصوير عدد كبير من الفيديو كليب التى قمت بتصويرها فى بداياتى”.

الخوف من خوض تجربة “التمثيل”

قال : “أخاف من الفشل، خاصة عندما شاهدت بعض زملائى المطربين الذي خاضوا هذه التجربة ولم تضف لرصيدهم شيئًا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *