بالصور.. «موديلز» خطفن الأنظار من مطربي الكليبات بجمالهن

أعاد اهتمام رواد مواقع التواصل الاجتماعي بجمال “فيكتوريا” موديل كليب “معجبين” للمطرب مينا عطا، إلى الأذهان عددا كبيرا من “الموديلز” اللاتي استطعن سرقة الأضواء من أبطال الكليبات بسبب جمالهن.

جذب جمال “فيكتوريا” موديل كليب “معجبين” للمطرب مينا عطا، الأضواء وزاد من نسبة مشاهدة الكليب، مما أعاد إلى الأذهان عددا كبيرا من “الموديلز” اللاتي استطعن سرقة الأضواء من أبطال الكليبات بسبب جمالهن.

صور الموديل أشعلت مواقع التواصل بالتعليقات من المعجبين والمعجبات على حد سواء، حيث انهال المعجبين بتعليقات الغزل في جمال الموديل وسحرها، فيما بدت الغيرة الشديدة في تعليقات المعجبات.

نستعرض لكم ٦ «موديلز» خطفن الأضواء من مطربي الكليبات بجمالهن..

موديل كليب “اضحكي”تزيد من نسبة مشاهدته

تسببب جمال موديل كليب “اضحكي” للمطرب أحمد جمال في ارتفاع نسبة مشاهدة الكليب، هذا فصلًا عن تمتع “جمال” بصوت قوي وإحساس فائق، .؛ بسبب ملامحها الأوروبية.

موديل كليب “تامر حسني” تشبه هيفاء وهبي تنافس كيم كارديشيان

جذبت “شيرين أبو العز”، موديل كليب “يا مالي عيني” للمطرب تامر حسني، أنظار رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب ملامحها الرقيقة .

موديل “وافتكرت” لحماقي

تسع سنوات مروا على طرح المطرب محمد حماقي لكليبه الشهير “وافتكرت” الذي لفتت الانتباه فيه “الموديل” التي ظهرت به “كريستينا”.

داليدا

وأبهرت موديل أغنية “عم يا صياد” للمطرب الشعبي “محمود الليثي”، الراقصة الروسية “داليدا” والتي أبهرت الجميع بجمالها الأوروبي، إلى جانب موهبتها في الرقص.

موديل كليب “الجامعة الأمريكية” للمطرب “عصام كاريكا”

فاجأ الفنان المصري عصام كاريكا، متابعيه بصورة مع موديل أغنيته الجديدة “الجامعة الأمريكية”، وهي عارضة الأزياء الأرجنتينية البيم، والتي كانت خير وجه دعائي للكليب بسبب جمالها، وحقق الكليب نجاحا باهرا على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *