أسعار الذهب اليوم

قفزة قوية في أسعار الذهب اليوم السبت 15 ابريل وعيار 21 يسجل 646 جنية

سعر الذهب اليوم السبت 15 ابريل 2017،ارتفعت أسعار المعدن الذهبي بصورة كبيرة منذ منتصف الأسبوع الماضي، وتواصل اليوم السبت ارتفاعاتها القياسية في الأسواق المصرية ومحلات الصاغة، لتسجل أسعار جميع الأعيرة أرقاماً جديدة تناسباً مع زيادة الطلب على المعدن النفيس مع قرب حلول فصل الصيف ومواسم الأعياد، وذلك على الرغم من ثبات أسعار الذهب عالمياً.

ففي ختام تعاملات أمس الجمعة انهت الأسواق تعاملاتها على ثبات أسعار الذهب على نفس اسعار بداية التعاملات، وذلك لقة النشاط الملحوظ أمس الجمعة، أما اليوم السبت فمن المتوقع أن تكون الزيادة التي سيسجلها المعدن خلال ساعات اليوم كبيرة قد تصل لأن يكسر الجرام من عيار 21 حد الـ 650 جنية.

وسجل سعر جرام الذهب من عيار 21 اليوم سعر 646 جنية، وسعر جرام الذهب من عيار 18 سجل 554 جنية، وسعر جرام الذهب من عيار 24 سجل 738 جنية، وسعر الجنية الذهب 5168 جنية.

جدير الإشارة إلى ارتباط أسعار الذهب. عالمياً ومحلياً، بما تفرضه عليها أسواق الدولار الرسمية وغير الرسمية من تعاملات تؤثر على عمليات العرض والطلب، التي ينتج عن زيادتها زيادة الأسعار والعكس صحيح، فمع زيادة أسعار الدولار في البنوك مرة أخرى بعد انخفاض دام لأسبوعين، عاودت بالتبعية أسعار الذهب ارتفاعاتها في الأسواق المصرية ومحلات الذهب والصاغة.

تجدر الإشارة إلى أن الأسعار التالية بدون إضافة المصنعية والدمغة، مع مراعاة اختلاف الأسعار الطفيف من مكان إلى آخر.

بداية تعاملات الأسبوع اليوم السبت على المعدن الذهبي تشهد نشاطاً ملحوظاً بالمقارنة بما اختتم عليه المعدن الذهبي نهاية تعاملات الأسبوع الماضي، مسجلاً زيادة كبيرة في أسعار كافة الأعيرة والجنية الذهب، متجهاً وبقوة نحو كسر رقماً قياسياً جديداً لربما لم يسجله من قبل، خاصةً أن كافة المؤشرات تؤكد استمرار ارتفاع أسعار الذهب في الأسواق المصرية خلال الأيام المقبلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *