أخرهم البدري.. أشهر 10 “نظرات” فى الملاعب المصرية

دائمًا ما تؤدي النظرات ما يعجز اللسان عن التعبير عنه، إذ لها لغة دائمًا ما يكون تأثيرها واضحًا ويترك أثرًا في النفس، وهذا ما حدث بعد نظرة واحدة قام بها حسام البدري المدير الفنى للنادي الأهلى تجاه الحكم محمود عاشور، والذي كان يدير لقاء الأحمر أمس، الأحد، أمام الإنتاج الحربي والمنتهي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، والتى كانت كفيلة بأن تصبح حديث الجميع بين مؤيد لمدرب الأحمر بداعي أن حكم المباراة كان يتعمد استفزاز اللاعبين والجهاز الفنى، وآخر اتهم البدري بالتعالي والغرور مطالبين المجلس الأحمر بالتدخل لعدم تكرار تلك الواقعة من جديد.

سواء اختلفت مع حسام البدري او اتفقت هناك تصرفات ونظرات تأتي تلقائية غير محسوبة ولا يتم الاتفاق عليها، إذ لم تكن نظرات البدري هي الأولى ولكن التقطت الكاميرات ردود أفعال ونظرات لنجوم داخل الملاعب المصرية، ما زالت الجماهير تتذكرها حتى الآن ونسردها لكم فى التقرير التالي..

1 – الصدفة جمعت مانويل جوزيه المدير الفنى السابق للأهلي مع مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك داخل وزارة الشباب والرياضة، وأثناء حديث الأخير للصحفيين التقطت الكاميرات نظرة احتقار من جانب مدرب الأهلي السابق.

جوزية ومرتضى
جوزية ومرتضى منصور

2  – نظرة حزن التقطتها الكاميرات لعماد متعب مهاجم الأهلي، خلال جلوسه على دكة بدلاء فريقه، يفكر خلالها فى مستقبله وما إذا كان يستحق ما يحدث معه داخل القلعة الحمراء أم لا.

عماد متعب
عماد متعب

3 – نظرة تحدي وعناد من حسن شحاتة المدير الفنى للمنتخب الوطنى الأسبق تجاه أحمد حسام ميدو، فى الواقعة الشهيرة التى جمعت الثنائى فى أمم أفريقيا 2006، وكانت كفيلة بأن تفرض شخصية المعلم على اللاعبين فى السنوات التالية، لاسيما أن ميدو فى تلك الفترة كان يتمتع بشعبية كبيرة.

حسن شحاته وميدو 2
حسن شحاته وميدو 

4- نظرة انتماء كان بطلها ثابت البطل، مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي عندما أصر على حضور مباريات فريقه وهو مريض ولم تمر أيام حتى توفي.

ثابت البطل
ثابت البطل

5 – نظرة “بلطجة” كانت مسيطرة على جمال حمزة، لاعب الزمالك السابق والبرازيلى ريكارو المحترف السابق داخل الفريق الأبيض، وتطور الأمر بين الثنائي إلى الاشتباك بالأيدي.

ريكاردو وجمال حمزة
ريكاردو وجمال حمزة

6 – نظرة وفاء قام بها محمد أبو تريكة تجاه الشعب الفلسطينى، عندما ارتدى فانلة مكتوب عليها “تعاطفنا مع غزة”.

ابو تريكة
ابو تريكة

7 – نظرة حسرة لمحمود عبدالرازق شيكابالا بعد خسارة بطولة دوري أبطال أفريقيا الموسم الماضي أمام صن دونز الجنوب أفريقي، لاسيما أنه كان يحلم برفع كأس البطولة بعد غياب 14 عامًا.

شيكابالا يبكي
شيكابالا يبكي

8 – نظرة إرادة لحسام غالي كابتن فريق الأهلى، الذى يتعرض لانتقادات متكررة إلا أنه فى تلك اللقطة يؤكد مدى الروح القتالية التى يمتلكها.

حسام غالي
حسام غالي

9 –  نظرة سخرية قام بها حسام حسن، المدير الفني للمصري البورسعيدي للكاميرات التى تلاحقه بداعي أنه سيظهر مبتسمًا حتى لا يتعرض لعقوبات.

حسام حسن
حسام حسن

10 – نظرة تلخص مشاكل نادي الزمالك، حيث يظهر محمد صلاح مدرب الفريق السابق سعيدًا منتعشًا مبتسمًا خلف محمد حلمى، المدير الفنى السابق في الوقت الذي كان يعاني فيه الأبيض خلال تلك المباراة.

محمد صلاح
محمد صلاح

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *