حسن الرداد يفجر مفاجأة بشأن الحالة الصحية لإيمي سمير غانم

فجر الفنان الشاب حسن الرداد مفاجأة من العيار الثقيل، حيث أكد أن كل الأخبار المتداولة بشأن تدهور الحالة الصحية لزوجته الفنانة إيمي سمير غانم لا أساس لها من الصحة.

ووسط هذا الكم من الأنباء، أكد حسن الرداد زوج إيمي، أن كل ما تم تداوله عن صحة إيمي ليس صحيحا، وقال على صفحته الشخصية بـ «فيسبوك»: «أحب أطمن كل الناس، إيمي صحتها كويسة وكل الأخبار المتداولة عن مرضها غير صحيحة».

ويُذكر أنه فجأة، أصبحت الفنانة إيمي سمير غانم حديث الجمهور في مصر، بعد تصريحات والدتها الفنانة دلال عبد العزيز حول حالتها الصحية، حيث قالت وهي تبكي إن مرض إيمي أصابها برعب حقيقي وجعلها تبكي مرارا.

لم توضح دلال طبيعة المرض الذي تعاني منه إيمي، وهذا ما فتح الباب أمام المواقع للتخمين، وهو ما أصاب جمهورها بقلق شديد، وسط صمت من إيمي نفسها، التي لم تخرج بدورها لتوضيح الأمر.

وكان الفنان حسن الرداد قد سبق وأعلن توقف تصوير مسلسل «نوح»، الذي يعد العمل الأول الذي يجمع بينه وبين زوجته إيمي سمير غانم بعد زواجهما.

يذكر أن آخر أعمال الفنان حسن الرداد هو مسلسل «حق ميت» والذي يعرض على قناة MBC، ويشارك في بطولته الفنانين إيمي سمير غانم، أحمد عبدالعزيز، دلال عبدالعزيز، صبا مبارك، وهو من تأليف باهر دويدار، وإخراج فاضل الجارحي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *