سارة خليفة وكهربا

شاهد| التفاصيل الكاملة لصور «زواج كهربا».. بدأت بـ «بوست» على فيسبوك وانتهت بفضيحة.. ورد ناري من نجم اتحاد جدة السعودي

 

أثارت صورًا للاعب محمود عبد المنعم كهربا نادي الزمالك المصري والمُعار لنادي اتحاد جدة السعودي، ظهر فيها برفقة المذيعة سارة خليفة، في حفل زفافهما الذي تم قبل عدة أشهر.

وظهر نجم النادي اتحاد جدة السعودي في الصور وعلى يمينه الإعلامية الشهيرة سارة خليفة، وعلى يساره مأذونًا وسيدة أخرى، حيث كانت تلك الصورة بعد عقد قرانهما.

 

القصة الحقيقية

بالبحث تبين لـ «مباشر 24» أن الصور التي تم التقاطها من عقد قران الإعلامية سارة خليفة واللاعب المحترف في صفوف النادي اتحاد جدة السعودي العام الماضي.

ولم يمر على زواج «كهربا وسارة خليفة» سوى 6 أشهر حتى نشبت بينهما خلافات زوجية تركت على أثرها المذيعة عش الزوجية، وبعد فترة الزواج القصيرة حررت زوجة محمود كهربا، محضرا بقسم شرطة مصر القديمة تتهمه فيه بتبديد منقولات الزوجية، ما جعل الزواج السري معلنا ليس من خلال بدايته، ولكن عند الانفصال، وكانت قيمة الشبكة وقتها 200 ألف جنيه، فضلا عن تجهيز شقة الزوجية بمبلغ مماثل 200 ألف جنيه.

 

تفاصيل الواقعة

تقدمت زوجة كهرباء عن طريق محام وكيل عنها حمل رقم 16440 جنح مصر القديمة، ببلاغ إلى الشرطة تتهمه فيه بتبديد منقولات الزوجية، وقالت إنها تركت منزل الزوجية بسبب الخلافات الأسرية بينهما، وتم تحرير محضر وأحاله النقيب أشرف صواف معاون الضبط لنيابة مصر القديمة، ليبدأ النجم المصري رحلة جديدة من المستطيل الأخضر حتى قاعة المحاكمة.

 

«بوست فيسبوك»

 

كان لزواج كهربا والمذيعة سارة خليفة مقدمات ظهرت على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» في حوار غرامي بطله «كهربا»، نجم الزمالك ومنتخب مصر، الذي تلقى تهنئة «خاصة» بعد تألقه في مباراة الزمالك والإنتاج الحربي وتسجيله هدفين لصالح الفريق الأبيض في مسابقة الدوري العام في النسخة الماضية، من سارة، عبر صفحتها الشخصية في فيسبوك، قالت فيها: «الزمالك يفوز على الإنتاج الحربي بهدفين لهدف سجلهما كهربا في الدوري المصري، الحمد لله يا رب يحميك من العين يا حبيبي يا مشرفنى أنت، ما شاء الله، الله أكبر عليك».

 

حكم المحكمة

 

وفي سياق متصل، وضعت محكمة جنح مصر القديمة النقطة قبل الاخيرة في ملف النزاع بين المذيعة سارة خليفة ولاعب الزمالك المعار لأهلي جدة محمود كهربا بعد أن حضر والده ومحامي ومعهم مبلغ 200 ألف جنية تم عرضها كقيمة للمنقولات الزوجية التي كانت الزوجة اتهمت كهربا بتبديدها.

وطلب محامي كهربا أجل لعرض باقي قيمة قائمة المنقولات والمتعلق بالمشغولات الذهبية المقدرة قيمتها ب 200 ألف جنية أخرى.

وقررت المحكمة حجز الدعوى للحكم الى جلسة 30 مايو الجاري وقدمت ساره الى هيئة المحكمة مجموعة من الصور التي تثبت عقد القران.

كما حصل وسام إسماعيل محامي سارة خليفة على تصريح من المحكمة بإلزام اتحاد الكرة بتفاصيل تعاقدات كهربا لبيان دخله حتى تتمكن موكلته من الحصول على باقي مستحقاتها من النفقة وتم عمل تسوية في مكتب تسوية المنازعات لحصولها على مبلغ 50 ألف جنية مؤخر الصداق المستحق لها.

ومن جانب آخر كشف محامي المذيعة سارة خليفة أن هناك بلاغ تم تقديمه لمكتب النائب العام ضد طليق موكلته يتهمه بالتزوير في قسيمة الطلاق والإدلاء ببيانات غير صحيحة حيث ادعى كهربا في القسيمة أنها آنسة.

 

رد كهربا على الصور

ومن جانبه أصدر محمود عبد المنعم كهربا لاعب الزمالك المعار لفريق اتحاد جدة السعودي بيانا عبر حسابه على موقع فيسبوك ردا على نشر صور زواجه من المذيعة سارة خليفة على بعض المواقع.

وقال كهربا في البيان «بسم الله الرحمن الرحيم» إِنَّهُ مِن كَيْدِكُنَّ إِنَّ كَيْدَكُنَّ عَظِيمٌ» صدق الله العظيم .. الحمد لله الذي كرمني من فضله وأبصرني للطريق الصواب.. بفضل الله ودعوات أهلي والمخلصين أمضيت عاما ولا أروع في فريق اتحاد جدة السعودي وفي بلدي التانية السعودية ووجدت كل أنواع المحبة والاحترام من الأشقاء في السعودية بعدما أزال الله عني الغُمة وكيد الكائدين بفضله وكرمه»

وأضاف «فقط تركيزي في الملعب مع منتخب مصر والمكان الذي سيلعب فيه سواء نادي الزمالك أو أي محطة جديدة يعلمها الله وحده .. لن ألتفت للشائعات أو محاولات ضعاف النفوس للنيل من تركيزي سواء بنشر صور قديمة لزواجي الذي لم يكتمل في عام 2016 أو الزج باسمي في أخبار مغلوطة من أجل أهداف يعلمها صاحبة نشر الصور في هذا التوقيت .. هذا للتوضيح .. شكرا لدعمكم وثقتكم الغالية».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *