إيمي سمير غانم

طبيب يكشف مفاجأة عن الحالة الصحية لإيمي سمير غانم.. والسبب «صادم»

كشفت مصادر مقربة من الفنانة إيمي سمير غانم أنها تعاني من إصابة جنينها بمرض الصفراء داخل بطنها، والذي تسبب في انسحابها من مسلسل «نوح» بشكل مفاجئ.

وبالرغم من نفي الفنان حسن الرداد لأنباء حمل زوجته إيمي سمير غانم، إلا أن المصادر أكدت حملها وإصابة جنينها بالصفراء، وأن هذا هو السبب في تعبها وانسحابها من تصوير مسلسل «نوح» مع زوجها، والذي أصبح مهدداً بالخروج من سباق رمضان.

ويرد البعض أن إيمي حامل وتعاني مشاكل صحية في حملها، ولهذا اختفت تماماً عن الأضواء في تلك الفترة خاصة مع خوفها الشديد من الحسد.

كما تردد أيضاً أن الطبيب حذر إيمي من الحركة وخطورتها على الجنين الأمر الذي جعلها تتوقف عن تصوير مسلسل “نوح”.

ومن جانبه قال الدكتور عمرو سالم، استشاري طب أطفال في القصر العيني، إن مرض الصفراء من أكثر الأمراض انتشارًا بين الأطفال حديثي الولادة، مما يزعج نسبة كبيرة من الأمهات، ومن الضروري تحديد نوعية الصفراء لكي نعرف نتعامل معها فهناك صفراء فسيولوجية وهي تكون طبيعية وتظهر عند أغلب الأطفال، وهناك نوع آخر وهو الصفراء المرضية، وكل منهما يختلف عن الآخر في العلاج.

وأضاف سالم في تصريحات صحفية له أن هناك أعراضاً لمرض الصفراء تتمثل في اصفرار في لون الجلد، ولون بياض العين عند الطفل، ولابد أن ترى الأم لون طفلها في ضوء الشمس، وذلك لأن أي إضاءة أخرى لا تستطيع من خلالها معرفة هل هناك بالفعل تغيير في لون جلد وبياض عين الطفل أم لا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *