إيمي سمير غانم

شاهد| إيمي سمير غانم تنشر صورًا لها من المستشفى.. وتغير كبير في ملامحها

بعد انتشار أنباء مرض النجمة إيمي سمير غانم وتداول إشاعات بشأن تدهور حالتها الصحية، وبعد تصريحات لوالدتها عن مرضها الذي لم تعلن عن تفاصيله، الأمر الذي زاد الأمر غموضا، قررت النجمة الشابة توضيح الأمور.

ووصت صمت من الفنانة إيمي سمير غانم، أصيب الجمهور بالقلق على الفنانة، واكتفت إيمي بنشر بعض الأذكار على حسابها، فيما نشرت إحدى معجباتها صورًا لها كشفت تغييرات بسيطة على ملامحها.

ونشرت الفنانة إيمي سمير غانم عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير «إنستجرام» صورًا من داخل المستشفى مع إحدى الممرضات، ولم تعلق على الصور.

وكانت أنباء قد انتشرت في عن تدهور حالة إيمي، بعد إصابتها بوعكة، وكان مصدر هذه الأنباء والدتها الفنانة دلال عبد العزيز، التي قالت إنها تبكي كثيرا على حالة ابنتها.

دلال عبد العزيز وضحت الأمر لجمهورها، مؤكدة أن تصريحاتها التي كانت تطالب فيها الجمهور بالدعاء لابنتها كانت منذ شهريين، وأن إيمي كانت تعاني من آلام في القولون والجهاز الهضمي، وفقًا لتصريحاتها الأخيرة لبرنامج “ET بالعربي”.

تصريحات الفنانة دلال عبد العزيز أكدها حسن الرداد في تصريحات أخرى، قال فيها إن هذه الآلام ليست خطيرة، وطمأن حسن الرداد جمهور إيمي على صحتها، وقال إنها تمارس حياتها بشكل طبيعي.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *