حسن الرداد وإيمي سمير غانم

بعد 6 أشهر من زواجهم.. 5 أزمات تواجه حسن الرداد وإيمي سمير غانم إحداهم وصلت للطلاق

يعتقد البعض أن حياة المشاهير والفنانين خالية من المشاكل والأزمات، ولكن ذاك لا يتحقق على أرض الواقع وإنما كلها محاولات من النجوم والمشاهير في الحفاظ على الصورة العامة أمام الجمهور.

ومن تلك الزيجات زيجة حين الرداد وإيمي سمير غانم، فقد أثار خبر زواجهما في نوفمبر الماضي حالة من البهجة والسعادة في الوسط الفني، وبين عشاقهما وجمهورهما.

وكأي علاقة زواج، مرت علاقة حسن وإيمي بعد الزواج بعدد من الأزمات، لكن الحب انتصر، ولايزال كلاهما يواجه أي أزمة أو مشكلة، ليؤكدا في النهاية أن الحب أساس أي علاقة ناجحة.

 

طلاق مبكر

كانت البداية مبكرة جدًا فبعد أيام قليلة من إتمام الزواج، أُثيرت أنباء نقلها مقربون من النجمين تفيد بوجود مشكلات كثيرة بينهما، وصلت إحداها إلى الطلاق حيث قررت الفنانة الذهاب لمنزل والدها إلا أن الرداد رفض ذلك الأمر.

وبالرغم من عدم تداول تلك الواقعة كثيرًا إلا أن أحد أصدقاء الفنان حين الرداد قال إن تلك الواقعة حدثت بالعل، وذلك في الوقت الذي حرص النجمان على نشر صور لهما سويًا في محاولة لإظهار أنهما يعيشان حياة سعيدة.

 

مرض خطير

وكانت في سياق متصل، كانت الأزمة الثانية هي أزمة مرض إيمي، حيث نشر، مؤخرًا، أنها تعانى من بعض المشكلات في القولون، وآلام في الجهاز الهضمي أيضًا، وفى محنة مرضها وقف بجانبها زوجها حسن.

وعبر الراد عن وقوفه بجانب أسرته من خلال حسابه على موقع «إنستجرام» حيث نشر صورة لزوجة تقبل رأس زوجها ويظهر عليهما ملامح الحب والاحتواء حتى التقدم في العمر.

وربط كثيرون بين مرض إيمي والصورة ووقوف حسن بجانبها في مرضها، وقالت التعليقات: «هذا تلميح لوقفتك مع إيمي خلال مرضها»، و«ربنا يخلي لك إيمي»، و«كلامك بيدخل القلب ومعك حق».

وحرص حسن على الوقوف إلى جانب إيمي في مرضها، وطمأنة جمهورها عليها وعلى صحتها، ونفى كل ما تردد عن تدهور صحتها، بعد أن التزم الصمت لفترة، وقال عبر صفحته على «فيس بوك»: «أحب أطمن كل الناس أن إيمي صحتها كويسة، وكل الأخبار المتداولة عن مرضها غير صحيحة».

 

مرض سمير غانم

سمير غانم

 

ولم تكن تلك هي النهاية، فالأزمة الثالثة التي واجهت حسن وإيمي بعد الزواج تمثلت في مرض والد إيمي الفنان سمير غانم، حيث تعرض لمشكلات صحية في القولون أسفرت عن نقله لمستشفى في المهندسين وبقي فيها يومين، وألزمه الطبيب المعالج بالراحة التامة لمدة أسبوع في المنزل، وأن يواظب على تناول الدواء، ويستمر الفنان في متابعة حالته خلال الأيام المقبلة، وخلال محنة مرضه تردد أن إيمي تعاني من حالة نفسية سيئة، وحرص زوجها على تدعيمها والوقوف مع والدها في المستشفى حتى يتم شفائه.

 

شائعات الحمل


ومن الأزمات التي هددت علاقة أحدث ثنائي في السبنما المصرية، «الشائعات» التي انتشرت وتم الترويج لها خاصةً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ومن أبرزها شائعة حمل إيمي، وردد كثيرون أنها تتعمد إخفاء حملها خوفًا من الحسد، واتهمها البعض وزوجها بتعمد إخفاء الأمر، لكنهما تجاوزا كل ذلك معًا ولم يهتم أي منهم بتلك الشائعة.

 

 

أزمة مسلسل «نوح»

واستمرارًا لمسلسل الأزمات التي تعرض لها الثنائي، جائت أزمة أخرى تتعلق بمسلسل «نوح»، فمع الإعلان عن المسلسل، واشتراك إيمي وحسن في بطولته توقع الجميع نجاحه وتحقيقه نسب مشاهدات عالية، خاصةً أنهما من أنجح الثنائيات على الساحة الفنية حاليًا وسبق أن حققا معًا نجاحات كثيرة في السينما والدراما؛ لكن على عكس المتوقع خرج المسلسل من السباق الرمضاني، ولم يقتصر الأمر على عدم عرض المسلسل في رمضان، إنما توقف العمل ولم يعلن حتى الآن هل سيتم وقفه بشكل نهائي أم لا، ليجد كلاهما نفسه خارج السباق الرمضاني بعد أن كانا من أقوى المنافسين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *