نجوم الملاعب

قبل محمد صلاح.. 8 نجوم تلقوا تهديدات بالقتل أبرزهم أكبر شخصية في النادي الأهلي

قد يدفع حب كرة القدم والولاء للنادي بعض المشجعين لحافة الجنون، حيث قد يقومون بتصرفات مريبة تجاه لاعبي فرقهم، في حال الشعور بإمكانية مغادرتهم للفريق أو التقصير خلال المباريات، ولكن في أغلب الأحيان لا تخرج تلك التهديدات إلى حيز التنفيذ، ويكون الهدف منها إرسال رسالة تحذيرية إلى اللاعبين.

 

محمد صلاح

وكان آخر هؤلاء، اللاعب المصري المحترف بصفوف نادي روما الإيطالي، والذي تعرض بتهديد بالقتل في شوارع روما، بعدما علق مجهولون دمية تحمل قميصه واثنين آخرين من زملائه بالفريق على المشانق، بشوارع العاصمة الإيطالية روما، عقب تردد أبناء عن رحيل صلاح في نهاية الموسم الحالي، حسبما أكدت صحيفة كوريري ديلو سبورت.

وقامت الجماهير المصرية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” بالدفاع عن نجم المنتخب، مع خلال التعليقات على صفحة روما، بموقع فيس بوك، حيث علق أحد الجماهير: «أنا بنذركم يا إيطاليين.. محمد صلاح خط أحمر.. نلم شوية من بتوع عين شمس والمطرية والجيزة، نقفلكم روما.. إلا أبو صلاح» فيما قال مشجع آخر: «اللي هيقرب من صلاح هانشيله من على وش الأرض شيل» كما قال أحد المشجعين: «راجل شايل الفريق على كتافه وفي الآخر عايزين تشنقوه».

 

أحمد حسن

كما تلقى أحمد حسن، نجم منتخب مصر السابق، تهديدات بالقتل منذ عام من مجهول عن طريق رسالة مجهولة على هاتفه، وطلبت النيابة العامة من المباحث الاستعلام عن الرقم الذي أرسل تهديدات.

 

 

خيميس رودريجز

كما كان اللاعب الكولومبي خيميس رودريجز، نجم نادي ريـال مدريد الإسباني، تلقى تهديدات عبر «تويتر»، منذ أشهر، من جماعة تطلق على نفسها اسم «فيلق هولك»، وهو تنظيم قام بعدة جرائم وابتزاز للمشاهير عبر الإنترنت، ونشر أحد تلك الحسابات صورة لحقيبة مليئة بالأسلحة مع رسالة جاء فيها «جيمس فيلق هولك في الطريق إليك».

 

جيمي فاردي

كما تلقى مهاجم فريق ليستر سيتي جيمي فاردي، تهديدات بالقتل أيضا في مارس الماضي، بعد إقالة مدرب الفريق الإيطالي كلاوديو رانييري من منصبه، وأكد اللاعب أن التهديدات وراؤها إشاعات بتدخله سرًا في إقالة المدرب رغم أنه لم يكن له ذنب في ذلك، موضحًا أن القصة اختلقها البعض واستمع إليها الجمهور، وشملت التهديدات أسرته وأطفاله.

 

 

محمد بركات

وفي 2011، تلقى نجم النادي الأهلي الأسبق محمد بركات تهديد بالقتل عن طريق رسالة مجهولة على هاتفه المحمول، وعلى الفور حرر محضرا في قسم شرطة الجيزة ضد صاحب الرقم.

 

 

فيتسل

وفي 2009 تلقى فيتسل لاعب خط وسط فريق ستاندرد ليج البلجيكي تهديد بالقتل، بعد إصابة البولندى مارسين فاسيلفسكى لاعب أندرلخت البلجيكى وإبعاده عن الملاعب قرابة عام، وتضمنت التهديدات قتله وزميله في الفريق ستيفن ديفور.

 

حسني عبدربه

وفي 2007 تلقى اللاعب حسني عبد ربه، تهديدات من بعض جماهير الإسماعيلي بالقتل، بعدما ألمح إلى إمكانية انتقاله للعب في صفوف النادي الأهلي لمدة 3 سنوات، مما أثار غضب جماهير الدراويش.

 

المايسترو


ومن الأجيال الحالية للأجيال القديمة، حيث تلقى المايسترو صالح سليم تهديدات بالقتل، بعد شائعات في 1966 حول إمكانية انتقاله من الترسانة للأهلي، ليلعب بجوار الشاذلي ومصطفى رياض، وهو ما أثار جماهير الأهلي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *