نجمات ارتبطت أسمائهن بأبو هشيمة بطريقة مثيرة للجدل .. ملكة جمال ومقدمة برنامج مسابقات

بشكل مثير للجدل ارتبطت أسماء بعض النجمات برجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، من خلال الأخبار التي تم نشرها في الكثير من الصحف والمجلات. فهذه الأخبار أفادت بوجود شائعات حول ارتباط أحمد أبو هشيمة بخطوبة أو زواج من هؤلاء النجمات، الأمر الذي نفاه المكتب الإعلامي الخاص به مراراً وتكراراً، ولعل كان أخرها ارتباطه بالفنانة مي عز الدين. والعلاقة الوحيدة المعروفة في حياة رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة هي زواجه من النجمة هيفاء وهبي، حيث أقام حفل زفاف ضخم حضره الكثير من الوسط الإعلامي والفني، لكن هذا الزواج لم يستمر بعد أن قرر الطرفان الانفصال منذ عدة سنوات. في هذا الألبوم لكم نجمات ارتبطت أسمائهن بأبو هشيمة بطريقة مثيرة للجدل،

هيفاء وهبي

هي النجمة الوحيدة التي نجحت في خطف قلب أحمد أبو هشيمة، وتحوّلت علاقتهما من صداقة إلى قصة حب أخذت طريق الزواج الذي فرضت عليه وهبي حالة من الخصوصية حيث قررت إبعاد حياتها الخاصة عن الأضواء.
لكن بعد مرور أربع سنوات، انتهت هذه الزيجة بهدوء شديد، حيث أعلنت وهبي عن هذا الخبر المفاجئ من خلال صفحتها الرسمية على موقع فايسبوك وكتبت: “يؤسفنا أن نعلن نحن، كل من السيد أحمد أبو هشيمة والسيدة هيفاء وهبي عن قرارنا بالإنفصال بعد قصة حب وزواج استمرا لمدة 6 سنوات”.
وتابعت: “نود أن نوضح أننا وصلنا إلى قناعة باتخاذ هذا القرار مع التأكيد على استمرار علاقة الصداقة والإحترام المتبادل بيننا تقديرا لسنوات العشرة الطيبة التي جمعتنا”.
وأضافت “لقد اخترنا أن نعلن كلانا عن خبر انفصالنا بصفة رسمية ومباشرة لأننا ندرك واجبنا تجاه الناس والصحافة الكريمة مثلما كنا قد أعلنا من قبل 4 سنوات عن خبر الزواج، ولذلك نرجو من حضراتكم احترام خصوصية هذا القرار”.

شذى حسون

انتشرت العديد من الشائعات أيضًا حول وجود علاقة عاطفية تجمعه بالفنانة العراقية، شذي حسون، ولكنها خرجت لتنفي هذه الشائعات سريعًا، مشيرةً إلى أنها تسافر لمصر بشكل مستمر لدواعي العمل فقط.

مي عز الدين

الفنانة الثالثة التي ارتبط إسمها بإسم أبو هشيمة هي مي عز الدين، ففي شهر آذار (مارس) الماضي إنتشرت أخبار كثيرة تؤكد على ظهورهما سوياً في أكثر من مناسبة، بل وأكدت بعض المواقع الإلكترونية أن مي قررت دخول القفص الذهبي وتستعد لإقامة حفل زفاف ضخم بعد وقوعها في حب أبو هشيمة.
الغريب أن هذه الشائعة استمرت لأكثر من شهر، ولم يفكر أبو هشيمة في نفيها إلاّ بعد مرور عدة أسابيع وعلق وقتها قائلاً: “أنا لا أفكر في الإرتباط في الوقت الحالي وكل ما يجمعني بمي عزالدين هي علاقة صداقة قوية”.
ورغم نفي أبو هشيمة وجود أي علاقة عاطفية تربطه بمي عز الدين، إلاّ أن بعض المواقع زعمت بأن مشروع زواجهما فشل لعدم إتفاقهما في العديد من الأمور.

رجاء قصابني

أيضًا جرى تداول الكثير من الأنباء حول وجود علاقة بين أبو هشيمة والفنانة المغربية، رجاء قصباني، لكن رجل الأعمال نفى الأمر عبر حسابه على موقع “إنستجرام”، قائلًا: “أكيد غلط الكلام ده، وأنا حتى معرفش دي مين. ولا بتعمل إيه، ولا عمري شوفتها في حياتي”.

دانييلا رحمة

بسبب تواجدهما معًا في أكثر من مناسبة في بيروت، انتشرت شائعات منذ عام حول نية أبو هشيمة التقدم لخطبة دانييلا رحمة، التي قدمت الموسم الثاني من برنامج “إكس فاكتور” على شاشة “إم بي سي”، وهو الأمر الذي لم يعلق عليه الطرفان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *