ميا خليفة

شاهد| حقيقة إصابة ميا خليفة بـ «مرض خطير».. وأول رد من الشابة اللبنانية

 

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» و«تويتر» انباء عن إصابة الممثلة الإباحية الأمريكية ذات الأصول اللبنانية ميا خليفة بفيروس نقص المناعة «الإيدز»، حيث انتشرت أنباء كثيرة حول هذا الموضوع.

ووفقًا لما نشرته صحيفة «ديلي ستار» البريطانية فقد تم اتهام خليفة، التي كانت الممثلة رقم 1 في أحد أشهر المواقع الإباحية على شبكة الإنترنت، بأنها أصيبت بالفيروس، بعد الإعلان عن توقف تصوير الأفلام الإباحية مؤقتاً الشهر الماضي، بسبب اكتشاف إصابة أحد الممثلين الإباحيين في أمريكا بفيروس نقص المناعة المكتسبة.


من جانبها نفت ممثلة الأفلام الإباحية اللبنانية ميا خليفة، إصابتها بالفيروس، ووصفت الأنباء التي انتشرت عن ذلك بأنها «شائعات غير صحيحة». لكن في الوقت نفسه اتهم بعض مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، ميا خليفة، بالكذب بعد نفيها خبر إصابتها بالإيدز.

ونقلت الصحيفة البريطانية عن أحد الأصدقاء المقربين، قائلًا إن الممثلة الإباحية لبنانية الأصل مصابة بالإيدز، طبقاً لنتائج الفحوصات الطبية التي أجرتها، وهو ما دفع ميا التي تعيش في «أوستن» بولاية تكساس الأمريكية لتقول: «لم أكن سأدلي ببيان حول هذه المهملات، — في إشارة للأنباء التي تتحدث عن إصابتها بالفيروس، لكن لأن الموضوع انتشر وأخذ كثيراً من التعليقات، فإنه من الضروري نفي هذه الأخبار الكاذبة التي لا يمكن أن تؤذيني».

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *