صورة ارشيفية

شاهد| مفاجآت صادمة عن رجل الأعمال المصري المقتول في قطر

 

كشفت السيدة سلوى أبو زيد، أرملة رجل الأعمال المصري المقتول في قطر مفاجآت جديدة عن جثة زوجها، حيث قالت إنها استقبلت الجثمان أمس السبت من قرية البضائع التابع لمطار القاهرة، وكان بها آثار غير مفهوم طبيعتها.

وأضافت «سلوى» في مداخلة هاتفية في حلقة أمس من برنامج «آخر النهار»، المذاع عبر فضائية «النهار one» وتقديم الإعلامي خيري رمضان: «الجثة كانت متبهدلة على الآخر، وعاوزة أسأل الخارجية إيه اللي جرى؟ في نزيف دموي نتيجة السقوط من الأعلى وإحنا مش فاهمين أي حاجة».

وتابعت سلوى أبو زيد، النهار، أن جثمان زوجها لم يرافقه تقرير طب شرعي نهائيا، وهذا الأمر يثير تساؤلات حول وفاته، متسائلة: «هل تم تشريحه هناك؟ وليه البهدلة اللي هو فيها؟ وليه الكدمات اللي في الجثة؟».

وأوضحت أرملة رجل الأعمال القتيل، أن زوجها كان محبا للحياة لذلك وفاته غامضة للغاية، مضيفة: «ممكن يكون اترمى من فوق، لأن مينفعش يقع فجأة كدة»، مشيرة إلى أن لديها شكوكا حول وجود شبهة جنائية في القضية، لكن هي ليس على استعداد لإخراج الجثة مرة أخرى لتشريحها في مصر.

ويذكر أن أرملة رجل الأعمال استقبلت جثمان زوجها قادما من قطر، وتم إنهاء إجراءات وصوله بمعرفة إدارة الحجر الصحي بالمطار، قبل أن يؤكد الدكتور مدحت قنديل، مدير الحجر الصحة بالمطار، أن الجثمان لرجل أعمال مصري يدعى «هشام على رضوان حسن» وصل القاهرة على متن طائرة الخطوط المصرية رقم 905 والقادمة من الدوحة.

وجاء في التقرير الطبي المصاحب للجثمان، أن الوفاة نتيجة لنزيف دموي من إصابات متعددة نتيجة السقوط من علو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *