إيمان رجائي

شاهد| «الخيانة» تنهي زواج فنانة شابة من رجل أعمال شهير

أصدرت محكمة الأسرة في الهرم اليوم الاثنين حكمًا لصالح الفنانة الشابة إيمان رجائي، في دعواها بخلع زوجها نور عماد الشهير بفهد زكي، بتطليقها طلقة بائنة خلعًا.

وصدر الحكم من المستشارة إيمان الجزيري، رئيس المحكمة، في الدعوى التي حملت رقم 1664 لسنة 2016، وطلبت إيمان الخلع، بعد اكتشافها واقعة خيانة زوجها لها، وعدم إنفاقه على أبنائه القصر.

الفنانة الشابة درست في كلية الحقوق جامعة طنطا، قبل التحاقها بالمعهد العالي للفنون المسرحية عام 2003، وشاركت مؤخرًا في بطولة فيلم البر التاني إخراج علي إدريس.

بعد عامين من الاختفاء والابتعاد تماماً عن الفن والأضواء، عادت الفنانة الشابة إيمان رجائي للظهور مرة أخرى، حيث استطاع المذيع محمد سعد إقناعها بالظهور في برنامج «هوليود الشرق»، الذي يذاع على قناة الشرقية دراما، من خلال فقرة «أنا والملكة»، لتكشف الكثير من الأسرار حول اختفائها المفاجئ، وأسباب عودتها بقوة.


وأكدت إيمان أن الغياب كان بسبب زواجها وإنجابها طفلتها «لايان»، التي تبلغ من العمر عاما، والتي ظهرت معها للمرة الأولى، وكانت مفاجأة البرنامج ارتداء إيمان وابنتها الزي الفرعوني، وقامت بتجسيد مشهد تمثيلي كوميدي عن أسطورة إيزيس وأوزوريس، حيث يعد أول مشهد تمثيلي تجسده إيمان بعد العودة، وأظهرت حماسا شديدا للدور الذي لعبته وهو لشخصية إيزيس التي جسدتها بأسلوب كوميدي.

وبعد المشهد التمثيلي تحدثت إيمان عن الزواج الذي جاء بعد قصة حب ملتهبة مع رجل الأعمال فهد زكى، الذي قام بإنتاج مسلسلين، أحدهما بعنوان «إن كنت ناسى»، حيث نشأت قصة الحب أثناء تصوير هذا المسلسل.

وعبرت عن سعادتها لأنها أصبحت أما، مؤكدة أنها غير نادمة على العامين اللذين انقطعت خلالهما عن الفن، وقالت إنها كانت بمثابة «الغائب الحاضر»، حيث عرض لها مسلسلان في رمضان الماضي كانا مؤجلين من العرض، وهما «فرح العمدة» مع غادة عادل والمسلسل الكوميدي «جامعة بابا»، ثم تحدثت إيمان عن أبرز محطاتها الفنية وتقديمها لنوعيات كثيرة من الأعمال الفنية سواء التراجيدي أو الكوميدي، وأعلنت عن مشروع فيلم عالمي جديد ستشارك في بطولته.

وأشارت إيمان إلى أن ابنتها ورثت عنها حب الفن، وأنها تلحظ ذلك من خلال اندماجها في الأعمال الفنية التي تشاهدها معها في التليفزيون، حيث تحاول تقليد ما تشاهده، وأضافت أنها لن تمانع أبدا إذا ما أرادت ابنتها أن تصبح ممثلة.

برنامج «هوليود الشرق» من إعداد وتقديم الصحفي محمد سعد، وقام بكتابة المشهد التمثيلي الدكتور أشرف النحاس وتصوير سامح عطية ومونتاج خالد الوسواسي وإخراج على باقر، ويعرض الجمعة في الخامسة والتاسعة مساء والواحدة بعد منتصف الليل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *