نجوم الفن

شاهد| صور نادرة للنجوم بصحبة أبنائهم.. ابنة مريم فخر الدين تخطف الأنظار

ينشر الكثيرون من النجوم صوراً لهم مع أبنائهم، على مواقع التواصل الاجتماعي، ليكشفوا الجانب الآخر من حياتهم، الذي لايعرفه الجمهور عنهم.

ونستعرض لكم من خلال السطور القادمة بعد النجوم الذين ينشرون صور لهم مع أبنائهم..

نشر المخرج عادل عوض نجل الفنان الراحل محمد عوض، صورة له تجمعه مع ابنته جميلة عوض وهي طفلة حيث ظهر فيها مع زوجته الفنانة راند وابنته والتي أصبحت الآن من أشهر نجمات الشباب الللاتي تالقن في عالم الدراما مؤخرا حيث نهجت نهج والديها في عالم الفن.

ونشر الفنان الشاب أحمد زاهر صورا كثيرة له مع بناته اللاتي ظهرن في أكثر من عمل فني وأصبحوا من أشهر الأطفال الذين استعانوا بهم في عددا من الأعمال السينمائية أو الدرامية.

وفي يوم رحيل والدته نشر الفنان الراحل ممدوح عبد العليم صورة له مع ابنته الوحيدة “هنا” عندما حضرت من لندن حيث دراستها هناك لتواسي والدها في رحيل والدته.

نشرت الفنانة المغربية سميرة سعيد صورة لها تجمعها مع زوجها السباق مصطفى النابلسي والذي تزوجته وانجبت منه ابنها الوحيد “شادي” وذلك قبل أن ترتبط بالعازف هاني مهنا.

ونشر الفنان حسين صدقي صورة له مع أبنائه ومعهم الفنان حسن فايق حيث ظهروا وهم يستمعون لدرس يشرحه لهم الفنان حسن فايق.


إسماعيل ياسين ونجله الوحيد وزوجته ونشرت صورة للفنان إسماعيل ياسين مع ابنه الوحيد ياسين والذي انجبه من زوجته ولم ينجب سواه طوال مسيرته الفنية حيث نهج نهج والده واقتحم عالم الإخراج.

كما نشرت صور للفنان فريد شوقي وزوجته الفنانة هدي سلطان آنذاك وهو يلعبان مع أولادهما ناهد فريد شوقي والمرحومة مها فريد شوقي وهن أطفال وصورة نادرة للفنانة الراحلة مريم فخر الدين حيث ظهرت فيها مع ابنتها إيمان محمود ذو الفقار وهي طفلة حيث انجبتها من زوجها الأول المخرج والمنتج محمود ذو الفقار والتي لعبت في عملين فنيين فقط.

 

وفي ذكري رحيله الأولي نشرت زوجته الثانية السيدة غادة نوح صورا نادرة مع الفنان الراحل وائل نور حيث ظهر فيها وهما جميعا في أحد المتنزهات والرحلات الترفيهية.

 

فؤاد خليل

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *