بالصور.. أزواج لعبوا دوراً في حياة فنانات العرب.. مجدي الهواري اكتشف موهبة غادة عادل.. ومحمد سامى سبب نجاح مي عمر

في الوقت الذي تعاني به بعض الفنانات برفض أزواجهن تواجدهن في مجال الفن او الإستمرار به، هناك فنانات وجدن الدعم والمساندة من أزواجهن حيث لعبوا دورا في نجاحهن ..

غادة عادل ومجدي الهواري

ما لا يعرفه الكثير ان المخرج مجدي الهواري هو أول من اكتشف الفنانة غادة عادل وحرص على دعمها في بداية مشوارها الفني قبل ان يقع في حبها و يتزوجها.

غادة بعد ان حققت نجاحا كبيرا على المستوى السينمائي والدرامي ، حرصت على التعاون مع مع مجدي من خلال بطولة أكثر من فيلم أبرزهم “عيال حبيبة ” و ” خليج نعمة”.

مي عمر ومحمد سامي

اعترضت أسرة مي عمر على دخولها مجال الفن ولكن محمد سامي قرر ان يحقق لها هذه الأمنية بعد ان تزوجها واكتشف انها تمتلك الموهبة حيث قرر اسناد ادوار بسيطة لها بالمسلسلات التي يتولى مهمة إخراجها ومنها “مع سبق الإصرار” ولكن جعلها واحدة من النجمات اللاتي يمتلكن جماهيرية بعد مشاركتها في بطولة مسلسل الاسطورة.

أصالة وطارق العريان

رغم انه إتجه للإخراج السينمائي إلا ان المخرج طارق العريان لا يتردد في إخراج أغان مصورة لزوجته أصالة بل انه يشارك في إدارة اعمالها ايضًا.

طارق لم يكتف بذلك بل أنه قرر مساعدة “خالد” ابن أصالة في دخول مجال التمثيل وقرر إسناد له دور بفيلم “ولاد رزق” .

وعد البحري و أحمد البنا

أحمد البنا ليس فقط هو منتج ألبومات وعد البحري ولكنه يتولى إدارة اعمالها ويهتم بكل ما يتعلق بمشوارها الفني.

مروة نصر ومحمد علام

بعد زواجها منه ، قررت مروة نصر التعاقد مع زوجها محمد علام لإنتاج ألبوماتها الغنائية وأصبح ينتج لها ألبوماً كل عامين تقريبًا.ه، هناك فنانات وجدن الدعم والمساندة من أزواجهن حيث لعبوا دورا في نجاحهن ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *