نجمات ضحين بالفن من أجل «عش الزوجية».. عماد متعب يطلب من «يارا» التخلي عن التمثيل وتامر حسني سبب اعتزال «بسمة»

للزواج أحكام، فهو يغير الحال إلى حال آخر، ينطبق هذا على بعض الفنانات اللاتي تركن الوسط الفني فجأة بعد إعلان زواجهن.

ففي الوقت الذي ضحى به عدد من النجمات بالزواج والأسرة وتخلوا عن حلم الأمومة من أجل الشهرة والنجومية، هناك بعض الفنانات ضحين بالفن من أجل الزواج وقررن الابتعاد تمامًا عن الأضواء والاعتزال.

نستعرض في التقرير التالي، أبرز الفنانات اللاتي اعتزلن الفن من أجل الزواج، والأخريات اللاتي لم يعتزلن.

بسمة بوسيل

يأتي في مقدمة هولاء الفنانات نجمة ستار أكاديمي بسمة بوسيل والتي تخلت عن الشهرة والنجاح الذي حققته وشعبيتها التي كونتها في المغرب من أجل الزواج من النجم تامر حسني والذي طلب منها الاعتزال تمامًا حتى يتزوج منها وقد وافقت على طلبه بدون أي تردد وابتعدت تمامًا عن الغناء ولا تظهر في المناسبات الفنية إلا بشكل قليل للغاية.

يارا نعوم

رغم توقع المخرج خالد يوسف لملكة جمال مصر يارا نعوم مستقبلا فنيا ناجحا بعد مشاركتها في بطولة فيلم “حين ميسرة” إلا انها قررت الاعتزال من أجل الزواج من عماد متعب والذي طلب منها اتخاذ هذا القرار للتفرغ لحياتها الزوجية.

ريهام أيمن

 

 

وافقت ريهام أيمن على طلب زوجها شريف رمزي باعتزال التمثيل وبالفعل ابتعدت تمامًا عن الأضواء واعتذرت عن كل العروض الدرامية والسينمائية إلا انها مازالت تتواصل مع جمهورها من خلال حسابها على موقع إنستجرام.

نسرين إمام

تركت الفنانة نسرين إمام ترك العمل الفني عقب زواجها من المنتج الكبير تامر مرسي صاحب شركة “سينرجي” للإنتاج الفني، لكنها تكتمت على ذلك الخبر في بادئ الأمر، بعدما أصبح مؤكدًا فيما بعد، ويأتي ذلك بعد مشاركتها في عدة أدوار لامعة مثل مسلسل “مسيو رمضان مبروك أبو العلمين حمودة” للفنان محمد هنيدي، ومسلسل “حنان وحنين” مع النجم الراحل عمر الشريف، وغيرها من الأعمال.

جيهان نصر

الفنانة جيهان نصر كانت متألقة خلال فترة التسعينيات من القرن الماضي وكانت واحدة من أهم النجمات الشابات، لكنها قررت اعتزال الفن تمامًا بناءً على نصيحة من زوجها رجل الأعمال السعودي سعود الشربتلي حينما تزوجت منه عام 1997.

صفاء أبو السعود

اعتزلت الفنانة صفاء أبو السعود الفن، بعد زواجها من رجل الأعمال السعودي صالح عبد الله كامل، كزوجة رابعة، وذلك بناءً على رغبته في ابتعادها عن التمثيل، بالإضافة إلى حرقه للنسخ الأصلية من أفلام زوجته بعد أن قام بشرائها.

وفي الوقت ذاته، ظل عدد من الفنانات باقيات على موقفهن، والاستمرار في الوسط الفني، ومن بينهن الفنانة منى زكي ومي كساب وهنا شيحة وإيمي سمير غانم، وأخريات ممن جمعوا بين الحياة الفنية والزوجية في وقت واحد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *