بالصور..5 مطربات شعبيات جذبن عيون الجمهور بتغيير ملامحهن

بدأن بعض المطربات الشعبيات بمظهر شعبي وأغنيات تحتوي على كلمات شعبية بسيطة، ثم استطعن بعد ذلك أن يصدمن الجمهور بعد تغير ملامحهن وظهر عليهن ملامح الرقة والجاذبية، مثلما وصفهن بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

فمثلا تغير مظهر أمينة منذ بدايتها في عالم الفن، ومظهرها الفترة الأخيرة، نجد الاختلاف كبير جدا، فمن “لوك” شعبي اعتدنا على رؤيتها به خلال أفلامها وكليبات أغانيها، إلى “لوك” كلاسيكي وراقي ظهرت به في آخر جلسة تصوير لها، للدعاية لأغنيتها الجديدة.

بوسي

اشتهرت الفنانة بوسي بأغنية “آه يا دنيا”، حتى لقبها البعض بـ”بوسي آه يا دنيا”، وكانت في بدايتها وزنها زائد، إلا أنها خضعت لريجيم قاسي وتجميل لوجهها حتى أصحت بجسم رشيق ووجه منحوت.

هدى

تُعتبر المطربة هدى من أقدم الفنانات الشعبيات وأبرزهن على الساحة الغنائية، منذ أن أطلت على الجمهور كانت بإطلالة بدينة بعض الشيء، إلا أنها لجأت لعملية تجميل، وأصبحت بجسد متناسق وتغيرت ملامحها.

غرام وحنين

صرحت المطربة غرام الجبل، من خلال حوارها مع الإعلامي وائل الإبراشي ببرنامجه “العاشرة مساءا” عبر فضائية “دريم”، أن أحد المخرجين كان يستغلها برفقة صديقتها المغنية حنين، ويصور أجسادهن فقط لأنهن زائدات الوزن، إلا أنهن خضعتا لعمليات تجميل لإنقاص وزنهن مما أدى لتغير ملامحهن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *