بعضهن قلَّدن فنانات هوليوود.. وأخريات بإطلالة جريئة.. إطلالات النجمات في “موريكس دور” 2017

شهد حفل توزيع جوائز الموريكس دور الـ 17 الذي إقيم في لبنان، مساء الجمعة 12 مايو/أيار، العديد من الإطلالات الجذابة، الغريبة، والمكررة أيضاً.

وهنا نستعرض أبرز الأزياء التي جذبت الأضواء لها في هذا الحفل، بعيداً على تسلم الجوائز.

ظهرت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم أثناء تسلم جائزة نجمة الغناء اللبناني بفستان من مجموعة Elie Saab لربيع 2017، وسبق أن ارتدته الممثلة الهندية فريدا بينتو في حفل توزيع أوسكار 2017، أواخر فبراير/شباط الماضي.

Live from the #Murexdor ceremony at the #casino du Liban. #nancyajram #nancy9 #HassaBeek

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram) on

المغنية اللبنانية سيرين عبدالنور، التي حصلت على جائزة أفضل فيديو كليب، وهو بعنوان “يا مهذب”، ارتدت تصميماً شفَّافاً وجرئياً للمصمم اللبناني زهير مراد، الذي سبق وارتدته باللون ذاته الفنانة الأميركية جينيفر لوبيز، في نوفمبر/تشرين الثاني من العام 2016.

الممثلة وملكة جمال لبنان السابقة، نادين نسيب نجيم، لفتت الأنظار بفستان أخضر جريء من مجموعة زهير مراد أيضاً، وتحديداً من مجموعة ربيع 2017. الفستان سبق أن ارتدته المغنية الكندية سيلين ديون، في فبراير/شباط الماضي، وباللون ذاته.

فيما ارتدت المغنية المصرية شيرين فستاناً مطرزاً من تصميم Nicolas Jebran، وذلك في الحفل الذي فازت فيه بلقب نجمة الغناء العربي.

الممثلة ومقدمة البرامج اللبنانية كارلا حداد، ظهرت بفستان جلدي قصير بكتف واحد من Yves Saint Laurent، لكنه بدا غير مناسب للحفل، خاصةً أن الجزأين العلوي والسفلي للفستان غير متناسقين، كما ارتدت قرطاً واحداً ضخماً، واعتمدت تسريحة ذيل الحصان أثناء تقديمها الحفل.

We dare… we don’t care ✌ #carlahaddadstyle #ysl @ysl @aishtiworld #carlahaddad #murexdor2017

A post shared by Carla Haddad. كارلا حداد ? (@carlahaddadofficial) on

حضرت الممثلة المصرية منى زكي برفقة زوجها النجم أحمد حلمي، ونالت جائزة أفضل ممثلة مصرية، عن دورها في مسلسل “أفراح القبة”، فيما ظهرت بفستان أحمر داكن من تصميم Marmar Halim، لكن البعض رأى أنه أظهرها قصيرة.

وكعادتها في إثارة الجدل بإطلالاتها، ظهرت الليدي مادونا بفستانٍ غريب التصميم والألوان.

Red carpet at the #Murexdor2017 #Ladymadonna #Murexdor

A post shared by Lady Madonna | اللايدي مادونا (@ladymadonna.official) on

بفستانٍ فضي اللون بشراشيب متطايرة، نالت الفنانة الأردنية ميس حمدان جائزة أفضل ممثلة عربية في الدراما، لكن أُخذ على الفستان تكراره وارتداء عدد من الفنانات سابقاً له، بحسب موقع “في الفن”.

Dress by @yousef_aljasmi stylist @carolfull makeup @tahamakeupartist Hair @ohairbeautysalon

A post shared by Mais Hamdan (@maishamdanoff) on

حضرت الفنانة السورية كندة علوش رفقة زوجها الممثل المصري عمرو يوسف، الذي حاز جائزة أفضل ممثل عربي في الدراما المصري، بفستانٍ أسود به نقوش وألوان كثيرة من الجزء السفلي، فيما يبدو أن قماشه من النوع الثقيل.

الممثلة اللبنانية حضرت الحفل مرتدية فستاناً أسود من تشكيلة Naja Saade

وفي إطلالة جرئية أخرى، ارتدت اللبنانية باميلا الكيك فستاناً أسود من مجموعة Rami Salamoun.

بينما ظهرت داليدا عياش، زوجة الفنان رامي عياش الذي حاز جائزة أفضل مطرب ممثل لعام 2017، عن دوره في مسلسل “أمير الليل”، بفستانٍ ناعم شفاف.

My shinning star ?❤ #RamyAyach #murexdor2017

A post shared by Dalida Ayach (@dalidaayach) on

اللبنانية سارة كنعان في فستان من Ziad Nakad.

المخرجة كارولين ميلان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *