ترامب وزوجته

فضيحة تهز البيت الأبيض بسبب صورة غير لائقة لنجلة محامي ترامب

أثار مايكل كوهين، المحامي الخاص للرئيس الأمريكي دونالد ترامب، حالة من الجدل في البيت الأبيض وذلك على خلفية نشره صورة مغرية لابنته سامانثا وهي بالملابس الداخلية على مواقع التواصل الاجتماعي، وأعرب كوهين عن إعجابه بجمال ابنته.

وفي سياق متصل، كتب كوهين على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «أنا فخور جدا بجمال ابنتي»، مشيرا إلى الشبه بين ابنته وعارضة الأزياء الشهيرة أندري ورهول التي توفيت عام 1971 في عمر يناهز 28 عاما.

وأثارت الصورة حالة من الضجر والغضب لدى مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، واصفين إياه بـ «المنحرف المثير للاشمئزاز».

ويُذكر أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب قد اختار مايكل كوهين، اليهودي الديانة محاميًا خاصًا له، وكان «حظر السفر» من أبرز القضايا التي ناقشها كوهين بعد تولي ترامب حكم الولايات المتحدة الأمريكية.

وقد أمطر قضاة محكمة استئناف اتحادية، «كوهين» بوابل من الأسئلة الصعبة، بشأن الحظر المؤقت، الذي فرضه الرئيس دونالد ترامب على سفر مواطنين من ست دول، ذات أغلبية مسلمة إلى الولايات المتحدة.

وأعرب عدة قضاة أمس الاثنين، عن تشككهم في أن الهدف من هذه السياسة هو حماية الأمن القومي وليس التحامل الديني، وأبدى ستة قضاة ديمقراطيون في المحكمة، التي يهيمن عليها قضاة عينهم رؤساء ديمقراطيون، مخاوف بشأن إعادة العمل بالأمر التنفيذي الذي أصدره الرئيس في مارس آذار ويحظر إصدار تأشيرات جديدة لدخول الولايات المتحدة لمواطني إيران وليبيا والصومال والسودان وسوريا واليمن لمدة ثلاثة أشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *