مفاجأة صادمة بشأن «الفيروس الغامض».. حير السيسي والداخلية وفي النهاية

واقعة مثيرة حيرت الأجهزة الأمنية في محافظة القليوبية، ألا وهي مقتل 3 أطفال وأصيب 12 آخرون من أسرتين في ظروف غامضة بشبرا الخيمة.
ونجحت الأجهزة الأمنية في كشف غموض الجريمة حيث تبين أن المتهم الرئيسي من أفراد الاسرة هو وزوجته وأنهما اتفقا على التخلص من الكبار بالأسرة من أجل ميراث لسداد الديون التي تورط فيها الزوج.
ووفقًا لما أفادت به التحريات، تبين أن المتهم يدعى على رضا عبد العزيز تورط في توظيف الاموال بالمنطقة وجمع هو وزوجته وتدعى نيرمين يوسف اموالا بدعوى توظيفها من المواطنين، واتفقا على التخلص من حماته ووالده ووالدته للاستيلاء على الميراث وسداد الديون. وتبين من التحقيقات أن المتهم أحضر نوعا ساما من العشب، ووضعه للأسرة في الطعام.
وكشفت التحريات بإشراف اللواء علاء سليم مدير مباحث القليوبية وقادها العميد محمد عبد الهادي رئيس فرع البحث الجنائي بشبرا والمقدم احمد سامي عفيفي رئيس مباحث قسم ثان شبرا الخيمة ومراقبة تحركات المتهم وزوجته عن المستور، وبمواجهتهما أمام اللواء انور سعيد مدير امن القليوبية انهارا واعترفا بتفاصيل الواقعة التي هزت الرأي العام في مصر.
وكتب أحد الصحفيين عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «قضية الفيروس الغامض اللي فجرتها وقلبت مصر كلها، وحيرت وزارة الداخلية والصحة والرئيس السيسي اجتمع بأحمد عماد وزير الصحة، ومجلس النواب استدعي مدير مستشفى حميات إمبابة لسؤاله عن المرض، طلعت جريمة قال».
وتابع الكاتب الصحفي: «زوج وزوجته من العيلة مديونين بفلوس كتير للناس، وقرروا يتخلصوا من والد ووالدة الزوج ووالدة الزوجة علشان يورثوا ويسددوا الفلوس اللي عليهم، راح الزوج بالاتفاق مع الزوجة الي سيناء، جاب من البدو هناك عشب به مادة سامة عجز اطباء مصر عن كشفها تقتل علي المدي البعيد، وحطوه في الاكل علي اساس أن المستهدفين بس ياكلوا، تشاء الاقدار أول واحد ياكل من الأكل ويصاب ابن الزوجين دول، وكان تاني حالة توفت، وبنتهم اللي كانت محجوزة في مستشفى الجلاء لمدة شهرين توفت هي الأخري أول امبارح، يوم ماتقبض علي امها وابوها، وكان احمالي الحالات ٣ وفيات من الاطفال، و١٢ حالة مصابة».
واستطرد: «والد ووالدة الزوج ووالدة الزوجه اصيبوا اه لكنهم ماتوفوش علشان مناعتهم اقوي من الاطفال، والمتهمين ماكنوش يعرفوا المعلومة دي، فعلا ومن اعمالكم سلط عليكم، ده تفكير شيطاني، وانعدمت فيكوا الانسانية، دي قصة ينفع جدا تتعمل فيلم، ولو اتعمل ممكن مايتصدقش».
واختتم منشوره قائلًا: «وهنا ممكن نلتمس العذر لوزارة الصحة انها ماكنتش قادرة تحدد سبب الوفاة، لان العشب ممكن يكونوا مايعرفهوش، وكل الشكر والتقدير والاحترام لرجال مباحث ونيابة القليوبية علي كشف غموض الحادث».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *