بالفيديو.. فيفي عبده لرامز جلال: “هو إحنا بنصور بورنو؟”.. وتسجد بعد معرفتها بالمقلب

حلت الراقصة الاستعراضية فيفي عبده، في أولى حلقات برنامج المقالب “رامز تحت الأرض” الذي يقدمه الفنان رامز جلال، المذاع على فضائية “mbc مصر” مساء اليوم السبت.

وقام الإعلامي اللبناني نيشان، باستقبال الفنانة فيفي عبده، وإجراء لقاء معها، وبعد انتهاء اللقاء يقوم رامز بتنفيذ المقلب، دون علم الضيف بالمقلب.

وتدور فكرة البرنامج حول قيام فریق عمل البرنامج بتوجيه الدعوة لأحد نجوم الفن أو الریاضة أو الإعلام، لحضور لقاء مع الإعلامي اللبناني نيشان، وبعد انتهاء اللقاء يتم نقل الضيف إلى مكان ما في صحراء تحتوي على رمال متحركة، لتغوص السیارة في الرمال ومن ھنا تبدأ الإثارة والرعب للضیف ليكتشف في النهاية أنه مقلب رامز جلال.

وتدوال رواد مواقع التواصل الاجتماعي أطرف لقطة في الحلقة عندما اقترب رامز جلال وهو متنكر داخل السحلية من فيفي عبده وبدأ في رش الرمال على وجهها في تصرف لا يليق بحيوان ضاري.

وبعدها كشف لفيفي عبده عن وجهه، فأمطرته بوابل من السباب لدرجة أن صافرات حذف السباب لم تتوقف للحظة ولم يسمع أحد أي كملة مما قالتها.

وحاول رامز تهديتها ووقف سبابها قائلا: “كفاية الكاميرات بتصور”، فردت فيفي: “ما تصور هو إحنا بنصور فيلم بورنو”؟

وظلت تضربه بعد انتشالها بصعوبة من الرمال وتقول له: “غور في داهية مش عايزة أشوفك، ومش هسيبك ولازم أخلص الناس منك ومن شرك”.

وبعدما هدأت فيفي عبده سجدت شكرا لله على نجاتها، ثم مازحت رامز جلال بعباراتها الشهيرة من 5 مواه وأسكوزمي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *