تعرف علي سبب بكاء أصالة علي الهواء واعتذارها

استضاف الإعلامي علي العلياني عبر قناة MBC، في برنامجه “مجموعة إنسان” ، المطربة السورية أصالة.

وعرض العلياني مقدم البرنامج، مقطع فيديو لحديث جورج وسوف عنها خلال واحدة من فقرات البرنامج، وردت أصالة على الفيديو قائله إن جورج وسوف كان صديق مقرب لوالدها الراحل مصطفى نصري، وكان له مواقف كثيرة معها في بداياتها تدل على أنه كان يحبها حب كبير.

وأكدت أصالة إنه بعد هذا الفيديو الذي تحدث فيه وسوف عنها طلب أن يتصالح معها وهي قبلت الصلح لأن هناك أشخاص لا تستطيع أن تغضب منهم، وتمنت له أن يهتم بنفسه وبصحته لأنه من أهم الفنانين ولديه أهم أغاني في التاريخ.

وكشفت أصالة أنها لم تعد غاضبه منه وسامحته، لأنه لديه مواقف كثيرة معها وهي تعرف لماذا قال هذا الكلام.

أما عن خلافها مع حلمي بكر اعتذرت أصالة عن أي رد فعل بدر منها في تعقيبها على أي تصريح له وأكدت أنها دائما متسرعة وتقول أشياء لا يجب أن تقولها، أما الآن فهي تتركه يقول ما يريد إن كان هذا الشئ يجعله مرتاح.

ولم تتمالك أصالة دموعها عند الحديث عن بلدها سوريا ووقتها وبكت على الهواء، وأكدت أصالة أن موقفها ليس سياسي أو ضد أشخاص، هي أعلنت دعمها للثورة السورية وهي تدعم الشعب، وليس لها علاقة مع أي أحد ولم تشارك في أي مظاهرة أو أي اجتماع.

أما أكثر ما يحزنها هو أنها لا تستطيع السفر إلى بلدها سوريا ولا تستطيع زيارة قبر والدها فهي لا تستطيع زيارته في شهر رمضان أو العيد وكانت آخر مرة زارته فيها منذ 9 سنوات.

كما عبرت عن حزنها لأنه لا يتم دعمها أو تقديرها وتكريمها في بلدها سوريا، كما يحدث مع أي نجم عربي، وهي تحب كثيرا ما تتلاقه من دعم من البلدان العربية، ولكن كانت تتمن ىأن تحصل على نفس الشئ من بلدها.

أما عن زيارة وفد مصري إلى سوريا قالت إنها تشعر بالحزن لأنها لا تستطيع السفر إلى بلدها وأخرون يسافرون، كما كانت ترى أنه كان عليهم زيارة السوريين الذين يعانون بسبب ما يحدث هناك أو أن يهتموا بأمور السوريين وتسهيل سفرهم هم أيضا إلى بلدهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *