«خناقة ساخنة» بين دنيا سمير غانم وزجها بسبب دورها بـ «في الـ لا لا لاند»

أكدت مصادر مقربة من الفنانة دنيا سمير غانم وزوجها الإعلامي رامي رضوان وقوع مشاجرة عنيفة بين الزوجين، وذلك على خلفية ترك الأخيرة للمنزل لفترات طويلة.

ووفق المصادر، فقد نشبت مؤخراً أزمة كبيرة بين دنيا وزوجها بسبب ابنتهما «كيلا»، التي تركتها في المنزل مع المربية لفترة طويلة، وسافرت إلى تايلاند لتصوير مسلسل «في الـ لا لا لاند»، وهذا ما أغضب رامي الذي أكد لها أن مهمتها الأولى هي ابنتها ويأتي بعد ذلك التمثيل والعمل.

وتطور الأمر حتى تدخل الفنان سمير غانم لحل الأزمة هو وزوجته الفنانة دلال عبدالعزيز، واللذان أكدا لرامي رضوان أنهما سيتوليان أمر كيلا؛ حتى تستطيع دنيا استكمال تصوير مسلسلها.

ومسلسل «في الـ لا لا لاند» من بطولة دنيا سمير غانم، وسمير غانم، ومحمد ثروت، وشيماء سيف، ومحمد سلام، وهنا الزاهد، وحمدي الميرغني، وعماد رشاد، وهو من تأليف مصطفى صقر، ومن إخراج أحمد الجندي.

وتدور أحداث المسلسل حول مجموعة من الركاب يسافرون إلى إندونيسيا، لكن تحدث بعض المشكلات التي تؤدى إلى عُطل في محركات الطائرة، والتي يضطر قائدها لتغيير مسار الطائرة، والهبوط بهم اضطراريا في أحد جزر تايلاند، ويحاولون أن يخرجوا من الجزيرة بأي طريقة، مما يعرضهم للعديد من المشاكل والمواقف الكوميدية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *