طه اسماعيل

طه إسماعيل: “كوليبالي ليس باللاعب الفز وهذا اللاعب في الدوري المصري قادر على تعويضه”

أبدى طه إسماعيل عضو لجنة الكرة بالنادي الأهلي، عن رأيه في فوز المارد الأحمر بلقب الدوري الممتاز، مؤكداً أنه استحق اللقب عن جدارة جدارة، بعدما حصل على بطولة الدوري من 30 مباراة من أصل 34 ما يعد أمراً ممتازاً.
وتُوج المارد الأحمر بلقب الدوري، مساء الأثنين بعد التعادل الإيجابي، مع مصر للمقاصة، بهدفين لكل فريق، في الجولة الثلاثين،  وقبل أربع جولات من نهاية المسابقة.
وقال إسماعيل، في تصريحات إذاعية، عبر أثير “نغم إف إم”، إن أي فريق لا يستطيع أن يحافظ على مستواة طوال الموسم، والأهلي لم يخسر ولا مباراة حتى الآن، وحسم البطولة قبل نهاية الدوري بأربعة أسابيع.
وعن غضب الجماهير على حسام البدري المدير الفني، قال: “لا أرى مبرراً واضحاً لهجوم الجماهير على البدري، فهو فاز بالدوري بكل جدارة ولم يخسر ولا مباراة وحسم البطولة قبل نهاية المسابقة”، مشيرًا إلى أن النتائج هي التي تقيم المدير الفني”.

وعن الراحلين عن النادي الأهلي، واللاعبين الجدد الذين سوف يتعاقد معهم المارد الأحمر، أكمل لاعب الأهلي السابق، بأنه سيكون هناك اجتماع بين الجهاز الفني ولجنة الكرة في نهاية الموسم لتحديد التفاصيل.
وعن مهاجم الدفاع الحسيني المغربي، وليد ارازو، الذي وقع حديثًا للقلعة الحمراء، قال: “لم يحسم أمر انتقاله للأهلي حتى الآن، وعلاء ميهوب عضو لجنة الإحصاء والتحليل، سافر إلى المغرب لمعرفة اللاعب عن قرب واستكشافه”.
واختتم بأن مهاجم الاتحاد السكندري كابونجو كاسونجو، لاعب ممتاز وقادر على تعويض هروب كوليبالي، في الأهلي، موضحًا أن كوليبالي ليس باللاعب الفز، ولكنه مجتهد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *