نانسي عجرم

شاهد| نانسي عجرم تنجو من فخ «رامز تحت الأرض» بهذه الطريقة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الشهر الماضي مقطع فيديو للإعلامي اللبناني طوني خليفة، كشف من خلاله عدة مفاجآت بشأن برنامج «رامز تحت الأرض»، والذي يشارك فيه الإعلامي اللبناني نيشان.

وعلق طوني خليفه انه تعرض للخداع من صديقه اللبناني الإعلامي الشهير «نيشان» الذي استخدمه رامز جلال كواجهة له حتى يستدرج الفنانين مدعيا أنه يقوم بتصوير برنامج لقنوات «OSN».

وعبر طوني خليفة عن غضبه كثيرا من ذلك الفعل من نيشان خاصة أنه لا يحب ذلك النوع من البرامج على الإطلاق وكان سيصطحب أطفاله معه ولم يتخيل ما يمكن أن يحدث.

ودعا طوني خليفة الفنانة اللبنانية نانسي عجرم للانتباه للمقلب، منتقدًا صديقه نيشان على مشاركة رامز جلال في الإيقاع بأصدقائه من نجوم الفن والمشاهير.

https://www.youtube.com/watch?v=1VFhFiwJ90U

 

وفي سياق متصل، قال جيجي لامار مدير أعمال النجمة اللبنانية نانسي عجرم في مداخلة هاتفية من مع الإعلامي طوني خليفة في برنامجه «العين بالعين» الذي يذاع عبر قناة الجديد.

وصرح «لامار» أن نانسي عجرم كادت أن تقع في ذلك المقلب فاتصال نيشان وهو صديق لنانسي وعرض عليها الظهور في برنامجه ووافقت لأجل صداقتهما.

وتابع مدير أعمال النجمة اللبنانية: «اتصل بها شخص من مصر يحدثها عن التفاصيل ولكن فور نشر الفيديو الخاص بطوني خليفه اعتذرت على الفور من الظهور في البرنامج على الرغم من المبالغ المالية الطائلة ولكنها لا تحب تلك الأنواع من البرامج ولتظهر في العديد من البرامج أيضا».

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *