7 معلومات عن «جنية كفر دلهاب».. حقيقة علاقتها السرية بيوسف الشريف.. وتفاصيل اغتصابها

أثارت جنية مسلسل «كفر دلهاب»، والذي يقوم ببطولته الفنان الكبير يوسف الشريف وعدد كبير من نجوم الفن، ضجة كبيرة بين مشاهدي الأعمال الدرامية، وذلك بعد تألقها في دورها.

وبحسب الكثير من رواد مواقع التواصل، فقد انضمت الفنانة الشابة ولاء الشريف، إلى الفنانين الذين أبدعوا في تقديم أدوار ناجحة علقت في أذهان الجمهور دون أن يتعرفوا على حقيقة من قدموها.

ونرصد في التقرير التالي أبرز المعلومات عن الفنانة ولاء الشريف:

1 – تبلغ الفنانة ولاء الشريف من العمر 28 عامًا، حيث وُلدت في 3 فبراير من العام 1988.

 

2 – بدأت الفنانة ولاء الشريف مسيرتها الفنية في عام 2011، حيث ظهرت في أدوار ثانوية بعدد من الأعمال الدرامية.

 

3 – لم تتزوج الفنانة ولاء الشريف حتى الآن، حيث أنها تؤجل فكرة الارتباط وتكوين أسرة حتى لا يُعطل ذلك مسيرتها الفنية، ولم وفقًا لتصريحات صحفية سابقة لها.

 

4 – شاركت الفنانة ولاء الشريف في أكثر من عمل درامي، ولكن من أبرز أعمالها «من الجاني – نصيبي وقسمتك – نوايا بريئة».

 

5 – انتشرت في الآونة الأخيرة شائعات كثيرة بشأن علاقتها بالفنان يوسف الشريف، وخاصة بعد مشاركتهما سويًا في مسلسل «كفر دلهاب»، حيث زعم البعض أن ولاء هي شقيقته الصغرى.

 

6 – دور الجنيّة الذي تقدمه «ولاء» لم يكن أول أدوارها؛ فقد شاركت في أكثر من عمل درامي، من بينها «الكابوس»، «الزوجة الثانية»، «الأب الروحي»، وفيلم «يا تهدي يا تعدي».

 

7 – من أبرز المشاهد في مسلسل «كفر دلهاب» مشهد تشريح جثة ريحانة، حيث اكتشف الطبيب أن ريحانة تعرضت للاغتصاب ثم الذبح وتم سحلها على أرض مليئة بالحصى.

https://www.youtube.com/watch?v=jUXVQurIHvk

وأكد الطبيب أن مرتكب هذه الجريمة كان مخمورًا، ودلل على ذلك بوجود بقايا للحصى في أظافرها إلى جانب وجود عدد من الكدمات في جسدها وعدم استواء الجرح الموجود في رقبتها وهو ما يعني أن يد القاتل كانت مترنحة.

يذكر أن مسلسل «كفر دلهاب»، من بطولة يوسف الشريف وسهر الصايغ وروجينا وهادي الجيار وأحمد سعيد عبد الغني ومحمد رياض، ويذاع بشكل حصري على قناة «ON E».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *