مذيعات يطلبن الزواج من ضيوفهن على الهواء.. ورد فعل غير متوقع من السقا

في مرات قليلة ومعدوة، خرجت بعض المذيعات عن النص ولم يتمالكن من كتم شعورهن وإبداء إعجابهن بضيوفهن على الهواء مباشرة، سواء كان ذلك بشكل هزلي أو حقيقي.

الأمر الذي تحول للسخرية في أغلب الأحيان لكنه في أحيانٍ أخرى تحول إلى حقيقة، نستعرض معكم في هذا التقرير أبرز تلك المحاولات..

 

وفاء الكيلانى وتيم حسن

لم يتوقع الكثيرون أن المزحة التى أطلقتها الإعلامية وفاء الكيلاني في برنامجها “الحكم”، مع ضيفها الممثل السوري تيم حسن، حينما طلبت منه الزواج، سوف تحدث بعد مرور عام ونصف العام فقط، فتفاجأ الجميع بعقد قرانهما في 9 مايو الماضي وسط دهشة الجمهور الذي تداول مقطع الفيديو، وتظهر فيه وفاء الكيلاني وهي تقول لتيم “باحبك”، ويأتي الرد منه بأن قرأ لها شعرًا، وبعدها تطلب الزواج منه قائلة: “تيم أنا عاوزة أتجوزك”، ليرد عليها قائلا “باقبل فورًا حبيبة قلبي”.

 

سازديل والفنان خالد أمين

على غرار الإعلامية وفاء الكيلاني، قامت الإعلامية اللبنانية سازديل، بطلب الزواج من ضيفها الفنان خالد أمين على الهواء أثناء حلقة برنامجها “عالسيف”، الأمر الذي عرضه للإحراج ورد عليها بأنه لا يفكر في الزواج بالوقت الحالي، وأن ملف الزواج مؤجل عنده حاليا ولا يوجد أي عيب فيها شخصيًا.

 

أحمد السقا مع مذيعة لبنانية

في إطار كوميدي، دارت الحلقة التي جمعت الفنان أحمد السقا في بداياته الفنية مع إحدي المذيعات اللبنانيات، التي ظلت تغازله طوال الحلقة وتبدى إعجابها الشديد به وطلبت منه الزواج على الهواء بشكل غير مباشر، ولم يبادر “السقا” بإظهار إعجابه بها، ولكنه استمر بالمزاح قائلًا إنه متزوج ولا يفكر في الارتباط مرة أخرى إطلاقًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *