شاهد| نيللي كريم تواجه تهمة مخلة بالشرف هل تنجو منها؟!

رغم إختيار جميلة “نيللي كريم” التضحية بكل شيء في سبيل الحصول على الطلاق من هشام”أحمد فهمي”، فقضية الخُلع التي رفعتها لم تستمر أيامًا حتى حكمت المحكمة لصالحها، وهذا رغم المحاولات الكثيرة التي قام بها زوجها لمنع ذلك من الحدوث.

وفيما يبدو أن الخلاف بين جميلة وهشام لن يتوقف عند هذا الحد، فرغبة ليلى (زينة) في حرمان الأم من طفلتها جعلها تُقدم على فعل غير أخلاقي بتصوير الطفلة أثناء رقصها في عائمة جدها (نبيل الحلفاوي) كدليل إدانة ضد الأم على استخدام الطفلة في أعمال منافية للآداب.

الفكرة الشيطانية جاءت لـ “ليلى” لرغبتها في منع أي علاقة تربط بين الزوجان السابقان، حيث تسعى إلى حضانة عائشة ابنة زوجها، ولأن القانون يقر بأحقية الأم بحضانة أبنائها في سن صغيرة إلا في حالة اتهام الأم بتهمة مُخلة بالشرف، لذلك تتخذ من عائشة طُعم لاصطياد والدتها فترسل من يقوم بتصوير الطفلة وهي تقوم بالرقص في عوامة جدها (نبيل الحلفاوي).

“لأعلى سعر” من إنتاج شركة العدل جروب، ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم على رأسهم نيللي كريم، زينة، أحمد فهمي، أحمد مجدي، محمد حاتم، سارة سلامة ورحمة بالإضافة إلى النجمين القديرين نبيل الحلفاوي وسلوى محمد علي، وقام بكتابة القصة والسيناريو والحوار مدحت العدل، ومن إخراج محمد العدل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *