أسرار تُعرض للمرة الأولى عن نجمة «حلاوة الدنيا».. أبرزها محاولتها الانتحار لهذا السبب

استطاعت الممثلة الصاعدة ياسمين رمزي لفت الأنظار لها في مسلسل “حلاوة الدنيا”، خاصة وأنها تقدم دور مصابة بالسرطان، وهي بالفعل متعافية من سرطان بالثدي.

وتقدم ياسمين رمزي دور مليء بالمشاعر التي عاشتها بالفعل، وكشفت عن حلمها بدخول هذا المجال خاصة وأنها من أسرة فنية، ففي عائلتها نجمين قديرين رحلا عن دنيانا، وهم حمدي وعبد الله غيث.

ونستعرض لكم أبرز المعلومات عن الفنانة الصاعدة..

1- تعمل ياسمين في مجال تصميم الأزياء، وساعدها في ذلك دراستها بنفس المجال.

2- اختارتها مؤسسة “بهية” لتكون سفيرة لها وتدعم الكثير من المرضى، على الرغم من عدم تعافيها بشكل كامل.

3- خرجت في العديد من اللقاءات التليفزيونية وكشفت تفاصيل إصابتها بالمرض الذي اكتشفته عن طريق الصدفة وهي تغير ملابسها في أحد المرات، ولاحظت وجود ورمًا فقررت أن تقوم بعمل فحص، وفوجئت بإصابتها بسرطان الثدي.

4- أجرت “ياسمين” عملية جراحية لاستئصال المرض وغدد أخرى معه حتى لا يتكرر ظهور الورم، ومرت بمرحلة العلاج بالكيماوي وفقدت شعرها بالكامل وترتدي “شعر مستعار”، وتتعايش مع مرضها بكل مراحله وظروفه وصعوباته.

5- أصيبت بالإحباط وفكرت في الموت بعد اكتشافها المرض ولكنها استعانت بأخصائية نفسية ساعدتها على التصالح مع مرضها والتعايش معه.

6- متزوجة ولديها ابن، وتقول ياسمين بأن عائلتها وأصدقائها كانوا من أوائل الداعمين لها وبمساعدتهم تخطت المرض، مشيرة إلى أن أكثر شيء يقلقها هو ابنها الذي يبلغ من العمر 4 سنوات، وكانت تفكر دائمًا في أنها لا تريد أن تتركه بمفرده.

7- شاركت “ياسمين” في مسلسل “حلاوة الدنيا، واستطاعت أن تجذب الأنظار بابتسامتها وحسها الفكاهي وروحها المرحة، وتجسد في المسلسل شخصية هبة مريضة السرطان التي تواجه المرض وتتعافى منه.

يذكر أن مسلسل “حلاوة الدنيا” من بطولة هند صبري وظافر العابدين وهاني عادل وسلمى أبو ضيف وحنان مطاوع وأحمد حاتم وأنوشكا ورجاء الجداوي، ومن تأليف سما أحمد وإنجي القاسم، تحت إشراف السيناريست تامر حبيب، وإخراج حسين المنباوي، وهو من إنتاج شركة “بي لينك” للإنتاج والتوزيع الفني للمنتج محمد مشيش.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *