تعرف على أجور النجوم في إعلانات رمضان.. محمد هنيدي في المقدمة

 

تزامنًا مع عرضها أثارت الحملات الإعلانية والإعلانات الدعائية هذا العام حالة كبيرة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي فالبعض يراها بذخ غير مبرر وآخرون هاجموا الافراط فيها وفي حجم الانفاق الهائل عليها.

وفي ظل كل هذه الضجة لم تتتوقف التساؤلات عن أجور أبطال هذه الحملات .. نرصد بعض المبالغ التي حصل عليها الفنانون مقابل موافقتهم على بطولة الحملات الدعائية لموسم رمضان 2017

محمد هنيدي حصل على 4 ملايين جنيه مقابل حملة إعلانية لشركة اورانج وغير صحيح أنه تقاضى 10 ملايين كما روج البعض علماً بأنه يقدم حملة إعلانية أخرى لصالح مؤسسة “مصر الخير” وي جملة افطار 5000 صائم متبرعاً بأجره ولم يتقاضى مليماً واحداً

ليلي علوى قدمت حملة بنفس الأغاني القديمة ولكن لمنتج آخر “يونيفرسال” وتفاضت اربعة ملايين ونصف المليون وكانت طلبت النجمة في البداية 5 ملايين لكن الشركة توصلت معها في النهاية لهذا الاتفاق

بينما حصلت المطربة شيرين عبد الوهاب على 3.5 مليون جنيه مقابل تقديم حملة إعلانية لشركة “فودافون”، وتقاضى زميلها تامر حسني 3 ملايين جنيه فقط نظير مشاركته بنفس الإعلان، فيما حصل عمرو يوسف على مليوني ونصف المليون عن نفس الإعلان وتقاضت زوجته كندة علوش مليون ونصف المليون جنيه فقط، وفرضت غادة عادل طوقاً من السرية على أجرها هي وطفليها التوأم بنفس الإعلان ولكن تردّد أنها تقاضت نفس أجر عمرو يوسف فيما حصل التوأم على نصف مليون جنيه.

الفنان حميد الشاعري قدم إعلاناً مشتركاً مع زميليه هشام عباس ومنى عبد الغني للترويج لأحد المنتجعات السياحية براس سدر، “موسي كوست” وحصل حميد مليون جنيه بينما حصلت منى على نصف مليون فقط وحصد هشام عباس 1.5 مليون جنيه.

وعلمت مصادر خاصة أن ادارة القرية السياحية خيرتهم بين الحصول على أجرهم مبلغ مالي او الحصول على وحدة سكنية في المرحلة الجديدة مجانا فاختاروا الحصول على أجورهم “كاش”.

الفنان احمد عز حصل على ثلاثة ملايين جنيه مقابل الإعلان الواحد، في حملة “اي سيتي” ولكن بحسب مصادر مقربة من سوق الاعلانات تأكد أن “ثمن ظهور عز” تراجع للنصف بعد أزمته الأخيرة مع الفنانة زينة،حيث حصل في السنوات السابقة على 7 ملايين جنيه عن الاعلان الواحد.

أما الأجر الأعلى هذا العام فهو ذلك الرقم الذي حصل عليه لاعب كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو والذي وصل إلى مليون يورو كاملة مقابل إعلانه عن شركة مصرية لصناعة الحديد .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *