بالصور.. تعرف على أسماء أبو اليزيد.. “تقى”ضحية مسلسل”هذا المساء”

جذبت الفنانة الشابة أسماء أبو اليزيد، أنظار رواد مواقع التواصل الإجتماعي بسبب شخصية “تقى” التي تجسدها في مسلسل “هذا المساء” حيث إشتعلت حلقات المسلسل على موقع الفيديوهات “يوتيوب” بإشادة الجمهور على أدائها وهدوئها وسمارها الجذاب، وتعاطفوا بشدة مع شخصية الفتاة الضعيفة التي يبتزها أحد الأشخاص بعد قرصنة هاتفها المحمول وهي لا تجد طريقة للفرار منه.

وتجسد أسماء، شخصية فتاة من مدينة الإسماعيلية خريجة معهد خدمة إجتماعية، وقامت بالسفر إلى القاهرة للعمل والإنفاق على عائلتها، لتواجه مشكلة كبيرة تهدد حياتها بعد تلقي إتصال من مجهول يهددها بفيديو فاضح لها مع حبيبها السابق وتتوالى الأحداث في محاولة التصدي للمجهول الذي يهددها.

ونرصد لكم أهم المعلومات عن الفنانة الشابة ..

1. شاركت في فريق المستقل “مسرح الممثل”.
2. تدرس في كلية فنون جميلة.
3. شاركت في العديد من المسرحيات منها “ضحك السنين” و”حلم بلاستيك” و”الخلطة السحرية للسعادة”.
4. حضر مسرحيتها “الخلطة السحرية” للسعادة التي عرضت على مسرح الهناجر بدار الاوبرا عدد كبير من النجوم واشادوا بها ومنهم سامح الصريطي.
5.مطربة في فرقة بهججة.
6. آخر أعمال أسماء أبو اليزيد، كان مشاركتها في مسلسل “أنا عشقت” بطولة أمير كرارة.

مسلسل “هذا المساء” بطولة إياد نصار، أروى جودة، حنان مطاوع، أحمد داوود، هاني عادل، محمد فراج، شيرين رضا، سمر يسري، تامر فرج، باسل الزارو، سلمى حسن، هاجر أحمد، أسماء أبو اليزيد، لطيفة فهمي، دنيا ماهر، إنتاج شركة بي لينك للإنتاج والتوزيع، تأليف وإخراج تامر محسن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *