كأس العالم بروسيا
البدري

شاهد “حيلة” الأهلي والبدري لتجنب الصدام مع قناة ” بي ان سبورت” في زامبيا

تخلى حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي عن عناده مع طاقم قنوات “بي ان سبورت” القطرية خلال تواجد بعثة فريقه في زامبيا لمواجهة زاناكو.

وكان الأهلي قد تعادل سلبياً مع الفريق الزامبي، في المباراة التي أقيمت عصر الأمس، ضمن مباريات  مباريات الجولة الخامسة لدوري المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وكان المدير الفني للأهلي قد رفض تواجد “مايك” القناة القطرية في كافة المؤتمرات الخاصة به قبل وبعد مباراة الوداد المغربي بالجولة السابقة بالمجموعة والتي أقيمت في الدار البيضاء مما جعله يدخل في صدام علني أمام الجميع وغادر المؤتمر بسبب تواجد القناة القطرية.

والجدير بالذكر أن مجلس الأهلي سبق وأعلن مقاطعة كل فرق النادي للقناة القطرية بناءا على قرار الدولة المصرية بمقاطعة دولة قطر.

وأصدر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” بيانا عقب الجولة السابقة من المباريات الأفريقية وبعد واقعة البدري وطاقم اعداد القناة القطرية يؤكد خلاله ضرورة الالتزام بتعاقدات “كاف” مع رفض اقحام السياسة في الرياضة.

وأمام تهديدات كاف لجأ البدري لحل وسط حتى يتجنب العقوبات وجاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة زاناكو، وهو السماح للقناة القطرية بحضور المؤتمرات الصحفية الخاصة به مع عدم وضع “مايك” القناة أمامه مثلما هو المعتاد على أن يتم وضع الـ”مايك” بعيدا عنه في الجزء الأخير من المنضدة التي يجلس أمامها بجانب أن يكون غير ظاهر ولا يتم وضعه على “الحامل” الخاص به.

وفي نفس السياق وافق طاقم إعداد قناة “بي ان سبورت” على طلب البدري الذي هرب من عقوبات كاف بعدم الصدام مع القناة وفي نفس الوقت لا ينتبه أحد لـ”مايك” القناة الموجود بعيدا عنه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *