إيهاب جلال

إيهاب جلال:”لولا هذا الأمر لوافقت على تدريب الزمالك”

تحسر إيهاب جلال المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادي مصر المقاصة، على ضياع بطولة الدوري العام، وتحقيق المركز الثاني خلف النادي الأهلي الذي توج بطلا للدورى .

وقال جلال خلال لقائه التليفزيونى ببرنامج ” مع شوبير ” والذى يذاع عبر فضائية ” صدى البلد “: “إن المركز الثاني يعد إنجاز للفريق، مشيرا إلى أن اللاعبين أصحاب الفضل، وأن فريقه الأقوى هجوميا في مسابقة الدوري، وأنه نجح في تعويض رحيل العديد من النجوم”.

وعن تدريب نادي الزمالك قال: “أمر جيد أن يفكر الزمالك في التعاقد معي كمدير فني، ولم يحدث معي اتصال مباشر بمرتضى منصور، واذا كانت ادارة المقاصة وافقت على رحيلي لكنت وافقت على تدريب الزمالك.

وتابع: “لولا خروج الزمالك من بطولة أفريقيا لكنت وافقت على تدريبه”.

وشدد جلال على مواصلة مشواره فى المقاصة قائلًا: “سأكمل موسمي بالكامل مع المقاصة وبعد الكاس سيكون القرار النهائي لأنني حتى اذا انتقلت حاليًا للزمالك فلن استطيع أن افعل شئ”.

واستطرد: “لا استطيع أن اتحدث حاليا والزمالك لديه مدرب واستمراري مع المقاصة حتى نهاية تعاقدي هو الأقرب”.

وعن رحيل اللاعبين عن صفوف المقاصة، تحدث جلال: “لم أرفض رحيل هشام محمد وأحمد داودا ولكنني كنت أفضل أن يرحل هشام محمد بـ 15 مليون جنيه”.

وأتم: “من الطبيعي أن افكر في الاستغناء عن لاعب عندما يأتي بعرض مقابل مادي كبير، وأخبرت داوودا وهشام محمد باستبعادهما من المباراة المقبلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *