إبراهيم حسن

“دي ماريا” يثير الجدل بإجابات أهلاوية حول الأفضل في مصر

أثار إبراهيم حسن صانع ألعاب النادي الإسماعيلي الجدل بين جماهير الدراويش بإجابات “أهلاوية” حول الأفضل في مصر، والتي اعتبرها الكثيرون تلميحاً لوجهته القادمة.

إبراهيم حسن انضم لناشئ النادي الإسماعيلي عبر برنامج لاكتشاف المواهب كانت ترعاه إحدى شركات المشروبات الغازية في مصر، وظهر مع الفريق الأول للدراويش منذ ثلاث سنوات بصورة أكثر من رائعة جعلته مح أطماع العديد من الندية وعلى رأسهم القطبين.

وقال “حسن” في تصريحات تلفزيونية : “مواجهة الأهلي والزمالك هي الأسهل في الدوري، بسبب طريقة اللعب المفتوحة بشكل أكبر عن الفرق الآخرى التي تدافع أمام الإسماعيلي”.

وعن تشبيه الجماهير له بـ “دي ماريا” أكد: “أحب هذا اللقب جداً، وشرف لي أن يتم تشبيهي بلاعب كبير مثل النجم الأرجنتيني دي ماريا”

وتابع : “أحب طريقة لعب عبدالله السعيد وأتمنى أن ألعب بجواره بالفعل، وشيكابالا هو مثلي الأعلى، اللاعب الحريف للغاية بالكرة”.

وأكمل : “أفضل حارس مرمى في مصر هو شريف إكرامي، وأحمد حجازي هو أفضل مدافع بالدوري المصري”.

يذكر أن الإسماعيلي الذي انهى الدوري في المركز السادس، تعاقد مؤخراً مع الفرنسي ديسابر من أجل تولي القيادة الفنية للدراويش بداية من الموسم المقبل، رافضاً التفريط في نجومه، من أجل بناء فريق قوي قادر على استعادة مكانة النادي الطبيعية كقطب ثالث في الكرة المصرية  مع الأهلي والزمالك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *