إيناسيو وجهازه

في حوار ساخن.. مدرب الزمالك “يفضح” مرتضى منصور ولاعبي الزمالك

انفجر علاء عبد الغني، المدرب المساعد للزمالك، بعد صمت طويل على الإهانة التي تعرض لها داخل القلعة البيضاء، بعد خروج الفريق من البطولة الإفريقية، وعدم رغبته فى إثارة أي مشاكل وقتها.

وأعلن مرتضى منصور مساء الثلاثاء الاستغناء عن كلاً من علاء عبدالغني، المدرب المساعد، وخالد جلال مدير الكرة، مع تجديد الثقة في البرتغالي أوجوستو إيناسيو المدير الفني للفريق لاستكمال مدة تعاقده مع القلعة البيضاء.

وفي حوار لم تنقصه الإثارة ببرنامج “الحريف”، المذاع عبر قناة “دي أم سي”، قال عبدالغني: “البرتغالى إيناسيو، المدير الفنى للزمالك، قال لي أكثر من مرة أن الإدارة طلبت منه رحيلي أكثر من مرة ولكنه كان يتمسك بوجوده، حتى وصل الأمر مرة قال فيها إذا رحل علاء سأخذ حقيبتي وأرحل معه ايضًا.

وأضاف المدرب السابق للزمالك تصريحاته قائلاً: “كان يجب على كل الجهاز الفني أن يرحل بعد توديع بطولة أفريقيا ولكنني بقيت لكي لا أرحل واحتراما لإيناسيو وحده وفوجئت بأن مرتضى منصور يعلن الاستغناء عني وحدي”، متابعًا: “لا يوجد لاعبين محترفين غير الأفارقة فقط في نادي الزمالك”.

وأكمل: ” مسئولي نادي الزمالك يعقدون بعض الصفقات لمنافسة الأهلي فقط”.

وعن لاعبى الزمالك قال: “الفريق يمتلك أفضل لاعبين في مصر ولكن اللاعبين لا يحبون بعضهم البعض”، متابعًا: “هناك 7 او 8 لاعبين لا يستحقوا أن يلعبوا في نادي الزمالك فعقليتهم لا تسمح ولا تناسب اللعب في القلعة البيضاء”.

 واستطرد: “الزمالك يحتاج لشراء ثمانية أو تسع لاعبين وأتمنى التعاقد مع إبراهيم حسن”.

  وواصل: “اللاعب محمود عبدالرازق شيكابالا ليس له علاقة بإيناسيو فنيا ولا يتدخل في التشكيل”.

وأشار عبد الغني إلى أن البرتغالى إيناسيو، قاله له أن أيمن حفني، من أفضل اللاعبين في مصر، ولكنه كان يريد أن يتأكد من جاهزيته في التدريبات وهو لم يكن جاهز للمشاركة فى المباريات، قائلاً: “أي لاعب كان يتضايق ويقلب وشه على إيناسيو كان يستبعده وهذا سبب استبعاد لاعبين مثل باولو”.

 وأختتم عبدالغني حديثه: فيريرا أكثر مدرب تعرض للظلم في الزمالك، وهو أفضل مدير فني تعاملت معه، وإيهاب جلال الأفضل لقيادة القافلة البيضاء”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *