الأهلي
الأهلي والزمالك

الأهلي يجدد مفاوضاته من أجل ضم نجم الزمالك

جدد مسؤولو النادي الأهلي مفاوضاته مع أحمد توفيق، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من أجل ضمه للقلعة الحمراء.

وتأتي محاولات الأهلي لضم  لاعب وسط الزمالك، بسبب إصرار المدير الفني للمارد الأحمر حسام البدري القوي على ضرورة  ضم لاعب خط وسط “بوكس تو بوكس” في فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.

واستغل سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي، تواجد أكرم توفيق، لاعب وسط الأهلي، وشقيق أحمد توفيق، لاعب الزمالك، وعقد جلسة مع الشقيق الأصغر وذلك من أجل جس نبض اللاعب، وخاصة في ظل الأزمات التي تدور داخل فريق الكرة بالنادي الأبيض.

فيما أجرى أجرى عصام سراج، مدير التعاقدات بالنادي، مكالمة تليفونية بوكيل اللاعب لجث نبضه وبحث إمكانية التعاقد معه في الفترة المقبلة وخاصة أن البدري يرحب بضم اللاعب بشكل كبير.

وتأتي المفاوضات مع أحمد توفيق في الوقت الجاري في تحسباً لفشل النادي في إتمام صفقة هشام محمد لاعب وسط مصر المقاصة بسبب مماطلة مسئولي النادي الفيومي في المقابل المادي للاعب.

يذكر أن توفيق هو أحد ناشئي نادي الزمالك بدأ مسيرته الكروية مع أشبال، وتم تصعيدة للفريق الأول عام 2011 لاحتياج الفريق الشديد له احتى أصبح من اللاعيبة في التشكيلة الأساسية للنادى في الجيل الحالى .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *