مفاجأة في تشكيل
الأهلي

رسمياً.. الكاف يوجه “صدمة” قوية للأهلي قبل مباريات دور الثمانية في دوري أبطال إفريقيا

أصدر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، قراراً بإيقاف حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مباراة وتغريمه 10 آلاف دولار،

وجاء قرار “كاف” بسبب رفض البدري التسجيل مع قناة “بي إن سبورت” في المغرب قبل لقاء الوداد المغربي، في الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وبذلك سيٌحرم  “البدري” من قيادة الفريق الأحمر خلال مباراة الذهاب لمواجهة الترجي التونسي في دور الـ8 للبطولة الأفريقية، والمقرر إقامتها في شهر سبتمبر المقبل بالقاهرة.

وذكر الكاف في “حيثيات” القرار أن القناة القطرية صاحبة حقوق بث ورعاية البطولات الأفريقية، وحضورها المباريات أو المؤتمرات الصحفية أحد حقوقها التي وافقت ووقعت عليها الأندية قبل انطلاق البطولة.

وسبق وأن حذر الكاف الأهلي والزمالك وسموحة والمنتخب المصري، من استمرار مقاطعة مقاطعة قناة بي ان سبورت، في خطاب رسمي للاتحاد المصري، مؤكدا أنه في حال استمرار المقاطعة مع قناة “بي ان سبورت”، سيتم توقيع عقوبات على الأندية المشاركة إفريقيًا، والمنتخب المصري.

ويأتي قرار الأندية والمنتخبات المصرية بمقاطعة قنوات “بي إن سبورت”،  بسبب قرار مصر والسعودية والبحرين والإمارات، بمقاطعة قطر بسبب “دعم الإرهاب”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *