استضافة
محمود طاهر

الأهلي يعلن ثلاث صفقات بعد مباراة القمة رسمياً

استقرت إدارة النادي الأهلي، على الإعلان الرسمي للثلاث صفقات التي تم التعاقد معها مؤخراً خلال الميركاتو الصيفي الحالي، بعد الانتهاء من مباراة القمة أمام الزمالك.

ويستعد الأهلي لمواجهة الزمالك في مباراة القمة، في الثامنة من مساء الغد، على ملعب الجيش ببرج العرب، في الجولة الأخيرة من الدوري المصري.

ونجحت إدارة المارد الأحمر في التعاقد مع لاعبي سموحة أيمن أشرف الظهير أيسر، وإسلام محارب صانع الألعاب، ونجم وسط مصر المقاصة هشام محمد.

وانضم أشرف للأهلي في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء عقده مع سموحة، أما إسلام محارب فتم التعاقد معه بعد الاتفاق مع إدارة النادي السكندري، على الظفر بخدمات اللاعب مقابل10 مليون جنيه.

فيما توصلت الإدارة الحمراء أخيراً لإتفاق مع مصر المقاصة، يقضي بموافقة الفريق الفيومي على انتقال هشام محمد إلى القلعة الحمراء، في مقابل الحصول على 6 ملايين جنيه بالإضافة لإعارة نجم الأهلي الصاعد أحمد حمدي لمدة عام.

يذكر أن الثلاثي هم ناشئي النادي الأهلي، وتم الاستغناء عنهم، في ظل وجود كوكبة من النجوم بالفريق الأول أمثال محمد أبوتريكة ومحمد بركات وسيد معوض، ومحمد شوقي وحسام غالي وعماد متعب وفلافيو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *