هيكتور كوبر

مدرب المنتخب يكشف عن انضمام 4 لاعبين للمنتخب قبل مواجهة أوغندا

أكد أسامة نبيه، المدرب المساعد للمنتخب الوطني، أن الجهاز الفني بقيادة هيكتور كوبر استقر على  انضمام 3 أو 4 لاعبين جدد في الفترة المقبلة، لقائمة الفراعنة، خلال مواجهتى أوغندا في تصيفات مونديال روسيا2018.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة أوغندا، في معلب كمبالا نهاية شهر أغسطس المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الخامسة للتصفيات المؤهلة لكأس العالم القادم.

وقال نبيه، خلال برنامج “الكورة في معلبك” عبر أثير “شعبي إف إم”: “يجب أن نتلاشى السلبيات التي ظهرت في مباراة تونس الأخيرة، وظهور عناصر جديدة في الأندية تساعدنا على اختيار من قاعدة كبيرة من اللاعبين”.

وتابع:”عند اختيار اللاعبين نراعي الاجتياجات الفنية للمنتخب، ومن الممكن أن نضم لاعبين جدد، نتابع كل الأنديه ونهتم أكثر بمنتخب المحليين، في هذه الفترة”.

وعن ضم صالح جمعة لاعب النادي الأهلي، أوضح نبيه: “من الممكن انضمامه لأنه ظهر مستوى جيد وأدى أداءً رائعًا في الفترة الأخيرة، مع فريقه، وبالنسبة للمهاجم عمرو جمال فهو من اللاعيبن المهمين لنا”.

وأكد مدرب الفراعنة: “لا نستطيع أن ندخل عناصر جديدة كثيرة، في هذه الفترة، لأننا في وقت حرج، ونعتمد على الأساسيين مع ضم عناصر قليلة فقط كما أوضحت”.

أكمل: “وليد سليمان ومؤمن زكريا أثبتا أنهما خبرة وقادران على الانضمام للفراعنة، هما من أنصاف الفرص قادرين على إحراز الأهداف”.

وعن احتياجات المنتخب في الفترة المقبلة، أكد: “نحتاج ظهير أيسر ومهاجم ولاعب تحت المهاجمين، لكن خط الوسط ثابت لدينا”.

واختتم: “مباراة أوغندا مصيرية لنا ويحب علينا التركيز، ونحترم تصريحات مدرب المنتخب الأوغندي، بقوله قادرين على الفوز”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *