مرتضى منصور
مرتضى منصور

ريكو يرفض قرار مرتضى منصور ويطلب الرحيل نهائياً

رفض صلاح ريكو، لاعب وسط فريق الزمالك، الانتقال إلى فريق مصر المقاصة كجزء من قيمة صفقة انضمام  أحمد داوودا، لاعب الفريق الفيومي للقلعة البيضاء، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وتوصل مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، إلى اتفاق مبدئي مع إدارة نادي المقاصة برئاسة محمد عبدالسلام، يقضي بانتقال أحمد داوودا للفريق الأبيض مقابل، الحصول على مبلغ مالي لم يتم تحديده بعد بجانب ضم صلاح ريكو وإسلام جمال، الأول على سبيل الإعارة والثاني بصفة نهائية.

وأفاد مصدر من داخل نادي الزمالك أن ريكو أخطر إدارةالنادي برفضه الدخول في صفقة تبادلية أو الإعارة، مطالبًا بالرحيل النهائي عن قلعة ميت عقبة، في حال استقرت الإدارة على الاستغناء عنه.

ويستند ريكو في طلبه لإدارة النادي إلى رغبة إيناسيو المدير الفني للزمالك في الحفاظ على اللاعب ويرفض رحيله عن القلعة البيضاء، لذلك تم تأجيل حسم القرار النهائي بشأن مستقبل اللاعب، لحين عقد جلسة مع مرتضى منصور، رئيس النادي، لمناقشة الأمر.

الجدير بالذكر، أن الزمالك كان قد تعاقد مع ريكو، قادمًا من فريق اتحاد الشرطة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بناءً على رغبة محمد حلمي المدير الفني للأبيض أنذاك .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *