استضافة
محمود طاهر

بالأسماء.. خطوة واحدة تفصل 4 لاعبين عن الإنضمام للأهلي خلال الميركاتو الصيفي

يقترب النادى الأهلى من حسم 4 صفقات جديدة خلال الإنتقالات الصيفية الحالية لتنضم القلعة الحمراء بداية من الموسم المقبل.

الأهلي انهى اتفاقه مع اللاعبين الأربعة بعدما أبدوا رغبة واضحة بالعب للمارد الأحمر، ويتبقى فقط التوصل لاتفاق نهائي حول المقابل المادي لأنديتهم من أجل الحصول على الاستغناء الخاص بهم.

 ويمكن ان نستعرض هؤلاء اللاعبين فيما يلي:

هشام محمد

قام اللاعب بالتوقيع على عقود الانضمام للنادي الأهلى، بعد الاتفاق على المقابل المالى خلال جلسة جمعته بعصام سراج مدير التعاقدات وعلاء ميهوب رئيس لجنة التحليل والإحصاء، ولكن تظل الصفقة عالقة بسبب دخول الزمالك فى التفاوض لرفع السعر على الأهلى، ومحاولة منه فى إفساد الصفقة، وأصبح الخلاف بين الأهلى والمقاصة على الأسماء التى حددها النادى الفيومى وهما ميدو جابر وجون أنطوى، بجانب المقابل المالى.

حسين الشحات

قدم الأهلى عرضا رسميا يطلب فيه التعاقد مع حسين الشحات، ورصد الأهلى 4 ملايين جنيه لحسم الصفقة بشكل نهائى بدون دخول لاعبين ضمن الصفقة، فيما يرغب المقاصة فى تحقيق أقصى إستفادة ويطمع فى بيع اللاعبين ب8 ملايين جنيه.

محمود متولى

أبدى رغبته فى اللعب للأهلى، إلا أن العقبة التى تواجهه هى تمسك نادى الأسماعيلى بالحصول على 15 مليون جنيه للإستغناء عنه، ويترقب اللاعب الوصول لإتفاق بين الأهلى والدراويش، الذي يرغب في ضم محمد حمدي زكي لاعب الأهلي المعار لإنبي.

محمود علاء

عاد للصورة من جديد فى الأهلى، كمرشح لتدعيم الدفاع، بعد احتراف أحمد حجازي في الدوري الإنجليزي، إلا أن المدير الفنى حسام البدرى، مازال متحفظا على اسم اللاعب، ووضعه ورقة أخيرة فى حالة فشل التعاقد مع لاعبين اخرين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *